الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الرئيس السيسى: مصر لن تتوانى عن وقف القتال فى غزة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على مناطق مختلفة من القطاع.. ارتفاع عدد ضحايا زلزال تايوان لـ13 قتيلا وأكثر من 1100 مصاب

السبت، 06 أبريل 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الرئيس السيسى: مصر لن تتوانى عن وقف القتال فى غزة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على مناطق مختلفة من القطاع.. ارتفاع عدد ضحايا زلزال تايوان لـ13 قتيلا وأكثر من 1100 مصاب الأطفال في غزة
كتب ــ عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الرئيس السيسى: مصر لن تتوانى عن وقف القتال فى قطاع غزة وإنفاذ المساعدات

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لن تتواني في جهود وقف القتال في قطاع غزة وإنفاذ المساعدات إلى القطاع، متابعا: "نواصل السعي بلا كلل أو ملل لحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة لإقامته دولته المستقلة على 67 وعاصتها القدس الشرقية".

شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على مناطق مختلفة من قطاع غزة

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم السبت، في قصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، على منازل المواطنين في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

ارتفاع عدد ضحايا زلزال تايوان إلى 13 قتيلا وأكثر من 1100 مصابا

ارتفعت حصيلة قتلى الزلزال المدمر الذي ضرب شرق جزيرة تايوان يوم الأربعاء الماضي 13 شخصا، فضلا عن إصابة أكثر من 1100 شخص.

الفصائل الفلسطينية تدمر دبابة ميركافا إسرائيلية بعبوة برميلية وسط غزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية، في بيان اليوم السبت، "تدمير دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا 4 بعبوة برميلية من طراز ثاقب شرق دير البلح وسط قطاع غزة".

دبلوماسي روسي: العلاقات بين موسكو وهلسنكي لن تعود لسابق عهدها

قال السفير الروسي لدى فنلندا بافيل كوزنيتسوف، إن علاقات التعاون بين موسكو وهلسنكي لن تعود أبدا إلى سابق عهدها؛ بسبب انضمام فنلندا لحلف شمال الأطلسي "الناتو".

الوطني للزلازل في سوريا: تسجيل 6 هزات أرضية فى البلاد

قال المركز الوطني للزلازل في سوريا، إن "محطات الرصد سجلت في المركز الوطني للزلازل ٦ هزات ليوم الجمعة ولغاية الثامنة صباح اليوم.

أستراليا تعين مستشارا للإشراف على تحقيقات إسرائيلية فى قتل أجانب بغزة

قررت الحكومة الأسترالية، اليوم السبت، تعيين مستشار خاص للعمل مع إسرائيل لضمان "الثقة الكاملة" في التحقيقات في غارة جوية على قطاع غزة أدت إلى مقتل سبعة من موظفي الإغاثة بينهم أسترالية.

رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة تطالب بايدن بوقف نقل الأسلحة لإسرائيل

وقعت عضوة مجلس النواب الأمريكي ورئيسته السابقة نانسي بيلوسي على رسالة موجهة من عشرات الديمقراطيين في الكونجرس إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير خارجيته أنتوني بلينكن، يطالبون فيها بوقف عمليات نقل الأسلحة إلى إسرائيل.

أوكرانيا تسجل 80 اشتباكا مع القوات الروسية خلال الساعات الـ24 الماضية

أوكرانيا أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة فيها، اليوم السبت، تسجيل 80 اشتباكا بين عناصر الجيش الأوكراني والقوات الروسية، خلال الساعات الـ24 الماضية.

الإمارات: لجنة تأمين الفعاليات فى دبى تكمل استعداداتها لعيد الفطر المبارك

وضعت لجنة تأمين الفعاليات فى دبى، برئاسة مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي، اللواء عبدالله علي الغيثي، خطة لتأمين احتفالات عيد الفطر، تشتمل على تأمين جميع المساجد والمصليات الكبيرة التي تقام بها صلاة العيد في الإمارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة