مجموعة طلعت مصطفى تعلن تحقيق مبيعات قياسية بمبلغ 100 مليار جنيه حتى 20 مايو

الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:32 ص
مجموعة طلعت مصطفى تعلن تحقيق مبيعات قياسية بمبلغ 100 مليار جنيه حتى 20 مايو مجموعة طلعت مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، عن تحقيق المجموعة مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة تجاوزت مبلغ 100 مليار جنيه، لعدد 9303 وحدة، بالمقارنة بمبلغ 39 مليار جنيه مبيعات تحققت في نفس الفترة من العام السابق، محققة زيادة غير مسبوقة بمضاعف 2.6 مرة تقريبًا عن الفترة المقارنة من العام السابق.

وكشفت المجموعة، عن حجم مبيعاتها من مشروع "بنان" الواقع شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبلغت 24.2 مليار جنيه لعدد 1706 وحدة، وتم تحقيقها خلال سبعة أيام عمل فقط منذ الإطلاق الأولي للبيع وخلال أربعة أيام عمل فقط منذ الإطلاق الرسمي للبيع يوم الأربعاء الماضي الموافق 15 مايو الجاري.

أكدت مجموعة طلعت مصطفى، أن أرقام المبيعات الاستثنائية التي تم تحقيقها خلال الفترة شهادة قوية على قوة علامة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، مدعومة بجودة استثنائية لمشاريعنا ومجتمعاتنا العمرانية، والتأثير القوى لتلك العلامة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية.

أشارت "طلعت مصطفى"، إلى تعظيم عوائد المجموعة من العملة الأجنبية في المرحلة المقبلة سواء من مشاريعها خارج مصر أو إيرادات فنادقها الجديدة والقائمة والتي يصل عدد غرفها الفندقية إلى 5000 غرفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة