أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انطلاق عمليات إيصال المساعدات للمناطق المتضررة من زلزال المغرب.. روسيا تعلن إلغاء "الدولرة" فى العلاقات الاقتصادية مع الصين.. والاتحاد الأفريقى عضوا فى مجموعة العشرين

السبت، 09 سبتمبر 2023 12:30 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انطلاق عمليات إيصال المساعدات للمناطق المتضررة من زلزال المغرب.. روسيا تعلن إلغاء "الدولرة" فى العلاقات الاقتصادية مع الصين.. والاتحاد الأفريقى عضوا فى مجموعة العشرين زلزال المغرب
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصًا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.
 
زلزال الحوز فى المغرب.. انطلاق عملية إيصال المساعدات للمناطق المتضررة
 
قالت وكالة الأنباء المغربية، إن عملية إيصال المساعدات انطلقت إلى المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب المملكة، والذي بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر.

هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية تتوقع وفاة ألف شخص فى زلزال المغرب

رفعت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية تقييمها للخسائر المرتبطة بالزلزال الذي وقع مساء أمس الجمعة في المغرب، من محتملة إلى خسائر كبيرة محتملة.

بريطانيا: روسيا تسحب التعزيزات من مناطق مواجهة عديدة إلى روبوتاين

ذكرت وزارة الدفاع البريطانية أن روسيا أعادت على الأرجح نشر قوات إضافية من اتجاهات أخرى إلى منطقة روبوتاين التابعة لإقليم زابوروجيا لتحل محل الوحدات الضعيفة، مما يشير إلى قدرتها المحدودة على القيام بعمليات هجومية في مناطق أخرى من الجبهة.

الأزهر يعزى المغرب فى ضحايا الزلزال ويُعرب عن تضامنه الكامل مع الشعب المغربى

تقدَّم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، والشعب المغربى، فى ضحايا الزلزال العنيف الذى ضرب عددًا من الأقاليم والمدن، وأسفر عن وقوع المئات من الضحايا والمصابين. 

موقع "الصحة الوطنية" البريطانى يسجل زيادة 552% فى استفسارات الإجهاد الحرارى

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الأرقام أظهرت أن الطقس الحار فى المملكة المتحدة أدى إلى زيادة بنسبة 552% في عدد الأشخاص الذين يطلبون المشورة بشأن الإجهاد الحراري

الخارجية الروسية: تم إلغاء "الدولرة" في العلاقات الاقتصادية بين موسكو وبكين

أكد مدير إدارة آسيا الأولى بالخارجية الروسية غيورغي زينوفييف أنه تم إلغاء سياسة "الدولرة" في العلاقات الاقتصادية بين روسيا والصين.

الاتحاد الأفريقى يتولى مقعده رسميا كعضو جديد فى مجموعة العشرين

أعلن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، انضمام الاتحاد الأفريقي كعضو جديد في مجموعة العشرين المقامة في بلاده، وتولي الاتحاد الأفريقي مقعده رسميا كعضو جديد في مجموعة العشرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة