دليلك لتنسيق الحذاء الأحمر مع الملابس المختلفة بشكل أنيق

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 10:00 ص
 دليلك لتنسيق الحذاء الأحمر مع الملابس المختلفة بشكل أنيق حذاء احمر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتردد الكثير من الفتيات قبل اقتناء حذاء باللون الأحمر، لأنها لا تعرف كيف ترتديه بشكل مناسب، فارتداء حذاء باللون الأحمر يضيف لمسة من الجاذبية والحيوية إلى إطلالتك. ويعطيها بعض الجرأة. ومع ذلك، قد تواجهين بعض الحيرة في تنسيقه مع ألوان الملابس المختلفة. لتحقيق مظهر متناغم بالحذاء الأحمر إليكِ هذه النصائح من موقع "glam".

ارتداء الحذاء الأحمر الزاهى مع سروال داكن:

يمكن تحقيق مظهر أنيق وفخم، من خلال ارتداء حذاء أحمر زاهى مع ملابس توحي ببعض الغموض، والكثير من الجاذبية، عن طريق ارتداء السروال الداكن والمعطف الرمادى الغامق وارتداء الحذاء الأحمر الزاهى، الذى يعطى طلة بمزيد من الثقة والجمال، والذى يجعل اللون ظاهرا بشكل لا يصدق، لمقابلة رسمية مميزة.

بنطلونات داكنة متباينة مع كعب أحمر
بنطلونات داكنة متباينة مع كعب أحمر

حذاء أحمر رياضى مكتنز:

يوجد طلة غير متوقعة وهي اختيار حذاء أحمر رياضى سميك يعطى مزيد من المرح والشباب والعصرية، عن طريق ارتداء حذاء رياضى مع ملابس هادئة ليكون له شكل محورى رائع، لمظهر خلاب مميز.

حذاء رياضى
حذاء رياضى

حذاء وحقيبة بالأحمر مع اللون المحايد:

من المعروف أن اللون الأحمر لون جرئ، ويعطى الكثير من الأناقة والجاذبية، عن طريق ارتداء حذاء أحمر وحقيبة حمراء اللون لشكل وطلة مميزة غاية في الأناقة تظهر بشكل واضح مع الملابس أحادية اللون، مما يحقق تناسقا في الألوان بشكل رائع.

حذاء احمر مع ملابس محايدة
حذاء احمر مع ملابس محايدة

حذاء مسطح أحمر:

يمكن ارتداء حذاء مسطح باللون الأحمر، مع ملابس الجينز أو التنانير الضيقة ويمكن أن يحتوى الحذاء المسطح على أبزيم أو حلقات أو ترتر عصرى، للحصول على مظهر ملفت للأنتباه، مما يخلق مظهر جمالى بسيط وهادئ.

الأحذية المسطحة الحمراء
الأحذية المسطحة الحمراء

حذاء أحمر عالى الرقبة مع فستان قصير:

يوجد طلة رائعة بشكل كبير وهو ارتداء حذاء أحمر برقبة طويلة مع فستان قصير، ليعطى أنوثة كبيرة، وهو طريقة رائعة من الانتقال من مرحلة الصيف إلى الخريف، مما يجعل الفستان الصيفى مناسب لفصل الخريف، من خلال ارتداء سترة صوفية بلون محايد أو لون ترابى مميز، لأعطاء مظهر متألق.

 

فستانًا قصيرًا مع حذاء رعاة البقر الأحمر
فستانًا قصيرًا مع حذاء رعاة البقر الأحمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة