خبير ملكى: الاهتمام بالأمير هارى وميجان ماركل يعود لكونهما ملكيان فقط

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 04:00 م
خبير ملكى: الاهتمام بالأمير هارى وميجان ماركل يعود لكونهما ملكيان فقط الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار تقرير جديد إلى أن قيمة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، تعتمد على وضعهما كأفراد فى العائلة المالكة، وأشار الخبير ريتشارد فيتزجيرالد إلى أن ميجان وهارى يحتاجان إلى التذكير بأنهما موضع اهتمام فقط لأنهما ملكيان، حسبما نشر موقع geo.tv.

وقال الخبير: "لقد كان العمل الخيرى الذى قام به هارى رائعًا، لكنه لم يتمكن من تحقيقه إلا بسبب وضعه الملكى، وهذا أمر واضح، لكن أفراد عائلة ساسكس يحتاجون أحيانًا إلى التذكير بأنهم موضع اهتمام فقط لأنهم ملكيان."

ويحضر هارى وميجان حاليًا ألعاب Invictus فى دوسلدورف بألمانيا، وانضمت دوقة ساسكس إلى زوجها يوم الثلاثاء الماضى بعد حفل افتتاح الحدث.

هاري وميجان
هاري وميجان

وكان قد أحيا الأمير هارى، دوق ساسكس، الذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، وقال إنه متأكد أنها تنظر إليه وسعيدة لمواصلة عمله الخيرى، ويقوم هارى، البالغ من العمر 38 عاما، بزيارة إلى بريطانيا حاليا، ليس من المتوقع أن يلتقى خلالها بوالده الملك تشارلز أو شقيقه ولى العهد الأمير ويليام.

وخلال ظهوره على منصة حفل جوائز WellChild فى لندن، أشاد الأمير بالقوة الهائلة والروح التى أظهرها الأطفال المصابون بأمراض خطيرة. وكان من المقرر أن يحضر حفل العام الماضى فى 8 سبتمبر، لكنه انسحب بعد تدهور صحة جدته وسارع ليكون بجانبها.

وقال هارى فى كلمته أمام الحفل السنوى: "كما تعرفون، لم أستطع حضور حفل جوائز العام الماضى عندما توفيت جدتى، وكما تعرفون على الأرجح أيضا، كانت ستكون أول شخص يصر أن آتى إليكم بدلا من الذهاب إليها،  وهذا على وجه التحديد ما يجعلنى أعرف، بعد مرور عام، أنها تنظر إلينا جميعا الليلة، سعيدة بمواصلتنا التركيز على هذا المجتمع العظيم".

وقال دوق ساسكس إنه كأب لطفلين، فإنه يدرك بشدة التحديات والأفراح التى تأتى مع الأبوة، ويعترف أنه فى نفس الوقت لم يضطر إلى التعامل مع التحديات المتعلقة بالصحة، وكان ظهور هارى فى فعالية الخميس هو المرة الأولى التى يعود فيها إلى بريطانيا منذ تقديم الأدلة فى قضية ضد مجموعة صحف ميرور فى المحكمة العليا، فى يونيو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة