أبرز الكتب عن ميجان ماركل بعد شائعات طلاقها من الأمير هارى

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 07:00 م
أبرز الكتب عن ميجان ماركل بعد شائعات طلاقها من الأمير هارى كتاب ميجان ماركل
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية عن طلاق ميجان ماركل من الأمير هارى، فى الوقت الذى يحقق فيه كتاب الأمير هارى "سبير" مبيعات ضخمة لكشفه الكثير من الأسرار عن العائلة المالكة وقد أثرات تلك الشائعات الكثير من الاهتمام نظرا لقصة الحب التى جمعت بين الثنائى الشهير والتى كانت حديث العالم وهنا نذكر أبرز الكتب التى تناولت سيرة حياة ميجان ماركل.

 

Revenge

يكشف هذا الكتاب الأكثر مبيعًا عالميًا رحلة ميجان ماركل من ممثلة صغيرة وناشطة إلى امرأة قوية بما يكفي لكسر ثوابت العائلة المالكة البريطانية.

بعد طفولتها التي قضتها في مواقع تصوير أفلام هوليوود، كافحت ميجان ماركل بقوة من أجل النجومية، ولكن حتى عندما حصلت على دورها المتميز في مسلسل Suits، ظل حلمها بالشهرة العالمية بعيد المنال حتى التقت بالرجل الذي سيغير حياتها الأمير هاري وقد بلغت علاقتهما الرومانسية ذروتها بنهاية حكاية ميجان الخيالية: حفل زفافهما عام 2018 في قلعة وندسور.

يكشف الكتاب عن قصة المتشابكة الكاملة للحب والخيانة والأسرار والخداع داخل قصر وندسور.

revenge
revenge

 

Meghan and Harry: The Real Story

يقدم هذا الكتاب أول رواية موثوقة من وراء الكواليس لزواج دوق ودوقة ساسكس، مستعرضا تفاصيل سقوط الأمير هاري من حسابات العرش البريطاني، نتيجة زواجه من ممثلة هوليوود الجميلة والديناميكية ونجمة مسلسل Suits ميجان ماركل، وهو من تأليف الليدي كولين كامبل، كاتبة السيرة الذاتية الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز عن الأميرة ديانا، والملكة الأم، وزواج الملكة إليزابيث.

وتكشف الليدي كولين كامبل عن الكواليس، مستعينة بمصادر من الأصدقاء ورجال الحاشية والزملاء على جانبي المحيط الأطلسي لتكشف عن القصة الملكية غير المتوقعة منذ تنازل الملك إدوارد الثامن عن العرش.

وتسلط الضوء على المعضلات التي ينطوي عليها الأمر والقضايا الكامنة تحت السطح، وتكشف عن سبب قرار الزوجين بالتنحي عن منصبهما ضمن كبار العائلة المالكة وتحلل الآثار المترتبة على تصرفات دوق ودوقة ساسكس الشاب والطموح، الواقعين في حب بعضهما البعض مع إغراء الشهرة والثروة، وتقود القارئ عبر متاهة التناقضات التي خلقتها ميجان وهاري إلى استحضار ثقافة كاليفورنيا التي أثرت على سلوك الزوجين.

ميجان وهاري: القصة الحقيقية يكشف كيف حاول الزوجان الملكيان تغيير النظام الملكي وفشلا من خلال تكييفه مع احتياجاتهما وطموحاتهما الخاصة وكيف قررا إنشاء نظام جديد - وحياة - لأنفسهما.

real story
real story

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة