أفضل 6 نباتات فنج شوى لزيادة الطاقة الإيجابية

الجمعة، 04 أغسطس 2023 10:00 ص
أفضل 6 نباتات فنج شوى لزيادة الطاقة الإيجابية العناية بالنباتات.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك من أن وجود النبات في المنزل له العديد من الفوائد الصحية نفسية، والمريحة، فبجانب أنها تنقي الهواء وتنظفه، فهي أيضا تجدد الطاقة وتسحب السلبية من المكان، ولكن ليس أي نبات يمكن أن يستخدم في أي مكان، فلكل غرفه النبات الذي يستخدم فيها، فنبات التخلص من الطاقة السلبية يختلف عن نبات التحفيز عند العمل وهكذا، ولذا يساعدك "اليوم السابع" في اختيار النباتات المميزة للحفاظ على منزلك ومكان عملك بشكل جاذب للطاقة الإيجابية وفقًا لما نشره موقع "goodhousekeeping".

مصنع المال

من المعروف أن نبات المال، يجذب المال والحظ السعيد لأن أوراقه تشبه العملات المعدنية، كما إنه نبات اليشم الذي يعتقد أنه يجلب طاقة إيجابية أثناء نموه، وموطنه جنوب إفريقيا.

نبات مصنع المال
نبات مصنع المال

شجرة المال

يمكنك اختيار شجرة المال لجلب الحظ والثروة، هذه شجرة طويلة على طراز بونساي ذات سيقان مضفرة، إحدى القصص الشهيرة المرتبطة بهذا النبات هي أن مزارعا فقيرا من تايوان صلى من أجل المال ووجد هذا النبات في طريقه إلى المنزل، وسرعان ما أصبح ثري للغاية من خلال بيع النباتات المزروعة من بذورها.

شجرة المال
شجرة المال

لاكي بامبو

إذا كنت تريد تجربة حياة أكثر إيجابية، يعتقد أن نبات الخيزران يحقق الانسجام العام في يومك.

لاكي بامبو
لاكي بامبو

زنبق السلام

نبات زنبق السلام هو نبات ثروة، يجب أن تسقى مرة واحدة في الأسبوع، وتعيش في الظل وتحتاج إلى القليل من الضوء الساطع لتزدهر، لها زهرة بيضاء جميلة وأوراق الشجر المورقة، يساعد على تحسين ظروف الهواء وتصحيح اختلالات الطاقة.

زنبق السلام
زنبق السلام

جولدن بوثوس

يحتوي النبات على أوراق لامعة على شكل قلب بدرجات مختلفة من اللون الأخضر وهناك العديد من المعتقدات المرتبطة بهذا النبات، يجلب الحظ والسعادة والازدهار، من المعروف أن هذا النبات يعيد الحياة إلى مناطق المنزل أو مكان العمل .

جولدن بوثوس
جولدن بوثوس

بلسم الليمون

لتحسين الحالة المزاجية والعافية العقلية بشكل عام، يمكنك التفكير في نبات بلسم الليمون، وهو نبات معمر عطري وعشبي، وينظف الهواء عن طريق القضاء على الجراثيم والعفن والبكتيريا التي تنتقل عن طريق الهواء.

بلسم الليمون
بلسم الليمون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة