4 رسومات أظافر تخلصك من الطاقة السلبية.. منها تصميم العين الزرقاء

الإثنين، 01 مايو 2023 06:00 م
4 رسومات أظافر تخلصك من الطاقة السلبية.. منها تصميم العين الزرقاء تصميم مانيكير.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التخلص من الطاقة السلبية والضغط العصبي والشعور بالإجهاد من أكثر المشكلات التي تواجه الكثيرون على مدار اليوم، ولا شك في أن الأحجار الكريمة لها دور مميز في التخلص من كل تلك المشكلات النفسية، ولكن هناك من لا يستطيع شرائح تلك الأحجار المناسبة له، سواء لندرة تلك الأحجار أو لغلو سعرها، ولكن اليوم يستعرض اليوم السابع بعض تصميمات الأظافر التي تساعد في التخلص من الطاقة السلبية وذلك وفقا لما نشرة موقع "lulus".

تصميم حجر الكوارترز

تصميم حجر الكوارتز من المعروف أن هذا الحجر المميز يختلف عن أي حجر آخر، حيث إنه يمد بالطاقة الإيجابية، ويعمل على تطهير العقل من الأفكار السلبية، ويمد الشخص بطاقة الحب والراحة البعيدة عن التوتر، فقط لرسم الحجر على الأظافر سوف تحتاجين طلاء أظافر باللون الأبيض والشفاف والروز الهادي، وفرشاة رسم رفيعة، سم يدهن الأظافر باللون الوردي الفاتح، طبقتين وتركه ليجف ثم رسم خطوط متقاطعة باللون الأبيض، مع رسم مثلثين متداخلين.

تصميم الكوارتز
تصميم الكوارتز

تصميم عين الشر

هو عبارة عن مجموعة من الأشكال المختلفة ومزيج من حجر الكوارترز، والعين الزرقاء، فقط كل ما تحتاجينه طلاء أظافر شفافة ومانكيز أسود، وأبيض وأزرق، وفرشاة رفيعة وفرشاة سن، فقط قومي بدهن أظافرك باللون الشفاف، ومن ثم استخدمي الفرشاة السن واغمسيها في اللون الأسود، ورسم العين، وبعض الخطوط الملحقة بنقاط سود، ومثلثاثت الطاقة، ادهني العين باللون الأبيض وقلبها باللون الأزرق.

عين الشر
عين الشر

تصميم فرنش بالعين الزرقاء

تحتاجي لهذا التصميم إلى اللون الوردي الفاتح، واللون الأبيض والأزرق والأسود، ودهن الأظافر باللون الوردي الفاتح، ورسم الخرزة الزرقاء، بداخلها النقطة السوداء التي تساعد على التخلص من الطاقة السلبية.

فرنش
فرنش

تصميم الخرزة الزرقاء اللامعة

فقط قومي بدهن أظافرك بطلاء أظافر شفاف ومن ثم رسم الخرزة الزرقاء، التي يتوسطها اللون الأبيض والأسود، وتحديدها باللون الفضي اللامع.

الخرزة الزرقاء اللامعة
الخرزة الزرقاء اللامعة

 

تصميم العيون
تصميم العيون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة