أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أشياء قد تكون موجودة في منزلك تجلب الطاقة السلبية.. منها الديكور الميت

الإثنين، 26 يونيو 2023 06:00 م
7 أشياء قد تكون موجودة في منزلك تجلب الطاقة السلبية.. منها الديكور الميت حيوانات محنطة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل فكرت يوما أنك ممن أن تدفع الكثير من الأموال في شيء، وفي النهاية تكون هي سبب الفقر، وقطع الرزق عن منزلك، أو حتى تكون سببا في كثرة المشاكل في العلاقات، أو قد تتسبب في موت، على الرغم من أن هناك الكثير من الأساطير التي تربينا عليها، ولا يعتقد البعض بها، إلا أن علم الطاقة أجمع أن كل هذا له علاقة بالطاقة، وقد ترتبط تلك الأساطير إلى بعض الأشياء أو حتى الطيور والحشرات، لذلك حتى لو لم تكن مؤمناً بالخرافات بشكل خاص، فمن المحتمل أن يظل من المفيد الابتعاد عن هذه الأشياء غير المحظوظة التي لا تتركها في المنزل، ويستعرضها اليوم السابع لك وفقا لما نشرة موقع "bobvila".

ساعة مكسورة

نظرا لأن الساعات تمثل مرور الوقت، فقد ارتبطت منذ فترة طويلة بوفيات البشر، وخاصة في العصر الفيكتوري، فدائما ما يرتبط توقف الساعات بوفاة أحد أفراد الأسرة، لذا فليس من المستغرب أن الساعة التي توقفت فجأة عن العمل تنذر بسوء الحظ، وإذا كانت تلك الساعة المكسورة تتناغم فجأة، فهذه علامة على اقتراب الموت، فأما إصلاحها أو رميها.

ساعة مكسورة
ساعة مكسورة

اليراعات

قد تعتقد أنه شيء جميل ومميز عندما يحضر أطفالك وعاء من اليراعات إلى المنزل أو دود القز أو يصطادون هذه الحشرات عندما يذهبون إلى الحديقة ويحتفظون بها، ولكن احذر ففي بعض الاساطير الفيكتورية، عندما تدخل حشرة اليراعة أو الديدان إلى منزلك، فهي تؤثر على طاقة الأشخاص الموجودين به، بل وتجعلهم في حالة من الخمول الدائم.

الحشرات
الحشرات

ديكور ميت

سواء كانت إناء من أزهار مقطوفة ذابلة، أو رأس حيوان محنط، أو حتى صدف التي تسمى وفقاً لعلم الطاقة بالديكور الميت، فإن الأشياء الميتة في المنزل يمكن أن تجلب الحظ السيئ، حيث ترمز الجماجم والفاكهة المتعفنة والشموع المنطفئة إلى زوال الحياة البشرية، ولا تكمن المشكلة في أنه تم تجفيفه، على الرغم من ذلك يعتقد علم فنغ شوى أن بعض الأصداف البحرية، عند وضعها بشكل صحيح، يمكن أن تجتذب الحظ السعيد.

ديكور ميت
ديكور ميت

الطلاء الأخضر

في القرن التاسع عشر، كانوا يقومون بصناعة الطلاء الأخضر من الزرنيخ، الذي يعتبر سما قاتلا، وذلك لأنه يحتوي على غاز الزرنيخ السام، واكتشف الأطباء ومصنعو الطلاء هذه الممارسة السامة ووضعوا حدا لها، لكن البعض لا يزال يعتبر الجدران الخضراء في المنزل غير محظوظ.

الطلاء الاخضر
الطلاء الاخضر

مكنسة قديمة

إذا انتقلت إلى منزل جديد، فلا تحضر معك المكنسة التي استخدمتها سابقًا، ومن الخرافات الشائعة في جميع أنحاء العالم أن مكنسة قديمة قد تكتسح الحظ السعيد، قد يكون لهذا الحذر جذوره في الفطرة السليمة، لأن استخدام أدوات التنظيف القديمة في الحفريات الجديدة قد يؤدي إلى ظهور الآفات والأوساخ من مكان إقامتك السابق، لذا سواء كنت مؤمنا بالخرافات أم لا، فقد ترغب في الحصول على مكنسة جديدة عندما تتحرك.

المكنسة القديمة
المكنسة القديمة

زهور حمراء وبيضاء في إناء

تأكد من صنع باقاتك مع الكثير من الأزهار المختلفة أو اختر لوناً واحداً، لأن الخرافة الفيكتورية تنص على أن عرض الزهور الحمراء والبيضاء معاً في إناء ينذر بالموت، يعتبر هذا المزيج من الألوان حظا سيئا بشكل خاص في المستشفيات.

زهرة حمراء
زهرة حمراء

ريش الطاووس

على الرغم من جماله واستخدامه في العديد من الديكورات في المنزل أو تصميمه في الملابس، إلا أن ريش الطاووس هو رمز لسوء الحظ في العديد من الدول الغربية، ربما تستحضر "العيون" على ريشتهم مخاوف العين الشريرة، أو ربما يجعلهم ريشهم الفاتن وطعمهم للحشرات والزواحف يبدون وكأنهم متحالفون مع الشيطان.

ريش الطاووس
ريش الطاووس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة