إيفر بانيجا أفضل لاعب فى مباراة الهلال ضد الشباب بالبطولة العربية

الخميس، 10 أغسطس 2023 12:01 ص
إيفر بانيجا أفضل لاعب فى مباراة الهلال ضد الشباب بالبطولة العربية الهلال ضد الشباب
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب فريق الشباب بجائزة أفضل لاعب في مباراة ناديه ضد الهلال التي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3-1 في قمة سعودية مثيرة أقيمت مساء الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من محمد كنو، مالكوم، وعبد الله الحمدان في الدقائق 9، 45، و95 لصالح فريق الهلال، بينما أحرز للشباب جوستافو كويلار في الدقيقة 56.

وتسلم بانيجا جائزة أفضل لاعب في المباراة عقب انتهاء اللقاء مباشرة حيث منحت اللجنة الفنية للاتحاد العربي تصويتها لصالح اللاعب الأرجنتيني.

إيفر بانيجا
إيفر بانيجا

بهذه النتيجة تأهل فريق الهلال إلى نهائي البطولة العربية وضرب موعداً يوم السبت القادم مع النصر في قمة سعودية جديدة.

ونجح نادي الهلال في الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 والتأهل الى نصف نهائي البطولة العربية ليضرب موعداً مع نادي الشباب في المباراة المرتقبة.

بينما تأهل الشباب الى نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

دخل الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية خاصة وأن الفائز سيعزز حظوظه في أن يكون أول نادي سعودي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية منذ ترة طويلة.

ونجح الهلال في التغلب على البداية المتذبذبة في البطولة العربية بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي ليفوز على السد القطري، والوداد المغربي والتأهل الى ربع النهائي.

بينما استطاع الشباب التأهل عن المجموعة الثالثة بعد الفوز على الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي والتعادل مع النصر، قبل أن يعبر مطب الوحدة الإماراتي.

ويتفوق نادي الهلال في القيمة التسويقية على حساب الشباب حيث يصل الزعيم الى 163.4 مليون يورو، مقابل 23.6 لمنافسه.

ويتصدر سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش قائمة اللاعبين الأغلى في تشكيلة الفريقين بواقع 50 مليون يورو بينما يعتلي كارلوس جونيور قائمة أغلى لاعبي الشباب بواقع 6.5 مليون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة