مواعيد مباراتى الهلال ضد الشباب والنصر مع الشرطة والقنوات الناقلة

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 12:37 م
مواعيد مباراتى الهلال ضد الشباب والنصر مع الشرطة والقنوات الناقلة الهلال ضد الشباب فى لقاء سابق
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأربعاء، مواجهتين من العيار الثقيل فى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتنتهي السبت المقبل.
 

موعد مباراة الشرطة ضد النصر

المباراة الأولي، عندما يلتقي الشرطة العراقي مع النصر السعودي في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتأهل الشرطة العراقي، لنصف نهائي البطولة العربية بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهل النصر السعودي بعد أن تخطى نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

المباراة الثانية، تجمع بين الهلال والشباب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، عقب الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي في الدور ربع النهائي للبطولة.

وصعد فريق الشباب السعودي بعد فوزه على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد  الماضي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من بالبطولة.

مواعيد مباريات البطولة العربية والقنوات الناقلة 

وتأتي مواعيد مباريات البطولة العربية والقنوات الناقلة اليوم كالتالي:
 
 
الشرطة العراقي X النصر السعودي – 6 مساء - SSC EXTRA 1 HD
 
الهلال X  الشباب – 9 مساء - SSC HD









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة