أكرم القصاص - علا الشافعي

7 عناصر أساسية لازم تكون موجودة في شنطة تمرين السباحة

الأحد، 23 يوليو 2023 06:00 ص
7 عناصر أساسية لازم تكون موجودة في شنطة تمرين السباحة سباحه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السباحة من أجمل التمارين التي يمكن ممارستها خاصة في فصل الصيف، والسباحة تشد الجسم وتجعله ممشوق ومشدود، ويعطى ثقة عالية بالنفس مع تنظيم النفس. وقد يريد البعض أخذ دروس في السباحة، ولكن لا يعرف ما الأشياء التي يجب أخذها طوال فترة التعلم في دروس السباحة، في الحقيبة، فتعرف على أهم مكونات شنطة تدريب السباحة وفقاً لموقع "swimming".

السباحة
السباحة

أشياء ممكن أخذها إلى دروس تعلم السباحة للكبار:

ملابس السباحة:

بالطبع لا يجب أن تخلو الحقيبة من ملابس السباحة سواء السروال القصير أو القميص أو الملابس المخصصة للنزول لحمام السباحة، يجب معرفة هل يوجد إرشادات حول ملابس السباحة وأن تكون مناسبة للمكان.

منشفة ورداء:

من الأمور الهامة إحضار منشفة لتجفيف الجسم بعد السباحة، ولكن قد يقلق البعض من المشى بجوار حمام السباحة مرتدى الملابس الخاصة بالسباحة، ولهذا يجب إحضار منشفة أو رداء به منشفة لوضعها على الجسم للشعور بالتدفئة.

قبعة السباحة:

ضرورى ارتداء قبعات السباحة لأنها مفيدة لمن لديه شعر طويل، حتى لا يبقى الشعر بعيد عن الوجه، مما يجعل أمر السباحة سهل وسلسل وممتع.

الرياضة
الرياضة

النظارات الواقية:

قد يرى البعض أن ارتداء نظارات السباحة أمر غير ضرورى إلا أن مدربي السباحة يعتبرون النظارة أمر هام بالنسبة للمتعلمين، لأن النظارة تعطى ثقة بالنفس وتعطى القدرة على الدخول في الماء دون خوف، وتحمى العين من أي أضرار من الماء الذى يكون به الكلور.

مستلزمات الحمام:

يجب الحرص على استخدام بعض من الشامبو والبلسم وجل الأستحمام والمرطب، بعد الدخول في حمام السباحة، الذى يجعل الجسم والشعر جاف، ما يجب ترطيب الجسم للشعور بالراحة.

فرشاة الشعر:

يجب على الفتاة التي لديها شعر طويل أن تحضر فرشاة الشعر وإستخدامها بعد السباحة لجعل الشعر متألق.

شبشب أو حذاء بجانب المسبح:

عند تعلم السباحة يجب إحضار شبشب لحمام السباحة أو حذاء حتى لا يتم المشى حافى القدمين على أرض حمام السباحة، وحتى لا ينزلق من يسير بجوار الحمام، ويجب انتعال الحذاء حتى غرفة تغير الملابس.

 

سباحة
سباحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة