أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حاجات لازم تكون بشنطتك لو هتنزل في الحر.. هتخفف من متاعبك

الأحد، 16 يوليو 2023 05:00 م
4 حاجات لازم تكون بشنطتك لو هتنزل في الحر.. هتخفف من متاعبك حقيبة يد.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الصيف الذي لا يستدعي تغيير خزانة ملابسك فقط وارتداء الملابس الخفيفة والذهاب للبحر، فهو أيضاً من الفصول التي تحتاج إلى تغيير عادات الأكل، والأشياء التي تحملها في حقيبة يدك سواء رجل أو امرأة، ولأن هذا الطقس قد يكون صعبًا إذا كنت لا تهتم بنفسك، فإذا كنت تريد حماية نفسك من أشعة الشمس الحارقة، فافتح حقيبتك وتحقق جيدًا من هذه العناصر القليلة عند الخروج للاستمتاع بالشمس، فيستعرض اليوم السابع أهم الأشياء التي يجب أن تتواجد في حقيبة يدك خلال النزول في حر الصيف ولا تدع حرارة الصيف تمنعك من الحصول على أفضل ما في يومكوفقاً لموقع "vaya" كما يلي.

حقيبة
حقيبة

زجاجة مياه

بالرغم من أن وجود زجاجة مياه في يديك أمر طبيعي في حر الصيف إلا أن هناك الكثير من الأشخاص يتناسون هذا الأمر، ولا يتذكرونه إلا عند الشعور بالعطش الشديد، لذا فضع زجاجة مياه داخل الثلاجة وخذها صباحاً في حقيبتك.

زجاجة مياه
زجاجة مياه

مشط ورباطة شعر

وجود مشط أمر هام في حقيبتك، خاصة إذا كنت ستتواجد في فترة النهار خارج المنزل، فالتعرق يجعل مظهرك غير جيد، أما بالنسبة للفتيات فيجب وضع رباطة شعر حتى إذا شعرتي بحرارة الجو يمكنك لم شعرك بها.

رباطة شعر
رباطة شعر

سناك بوكس

يمكنك وضع "سناك بوكس" أو علبة بها بعض الخضراوات الطازجة والفواكه التي يمكنك تناولها وأن خارج المنزل في حرارة الصيف، لكي تزيد شعورك بالطاقة والنشاط، كما أن تناولك للسناكس سيجعلك لا تشعر بالعطش سريعاً.

مناديل مبللة

بالرغم من أن وجود مناديل في حقيبتك أمر هام لتجفيف العرق، ولكن من الأهم أن يكون معك مناديل مبللة لكي تستطيع أن تمسح يديك كل فترة بها، خاصة إذا كنت تتواجد في أماكن مزدحمة أو تصافح الكثير من الأشخاص، فهذه النوعية من المناديل تبقى يديك نظيفة طوال الوقت.

مناديل مبللة
مناديل مبللة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة