أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023.. عودة الفرنسى وباربيكور مرة أخرى

السبت، 15 يوليو 2023 03:00 م
أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023.. عودة الفرنسى وباربيكور مرة أخرى طلاء الأظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة بين الحين والآخر على تجديد طلاء أظافرها وفقاً لملابسها التي ترتديها والمناسبة التي تنوى الذهاب إليها، لذلك تتبع أبرز اتجاهات الموضة لتختار من بينها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023
 

أظافر باربيكور

يتوقع خبراء التجميل انتشار اتجاه " باربيكور "في هذا الصيف، تماشياً مع فيلم "Barbie" الجديد، ويحتضن هذا الاتجاه اللون الفوشيا الساطع المميز للعلامة التجارية للدمية بالإضافة إلى الدرجات المختلفة من اللون الوردي، الذى يمثل الأنوثة و في الوقت الحالي يمثل القوة والجرأة.

أظافر باربيكور
أظافر باربيكور

المانيكير الفرنسي
 

يعتبر اتجاه المانيكير الفرنسي من الاتجاهات المتوقع انتشارها الفترة المقبلة والتي تتميز ببساطتها وأناقتها، ولكنه يختلف عن المانيكير الفرنسي التقليدي حيث استبدال الطرف الأبيض السميك بخط أرق وأكثر دقة.

مانيكير فرنسي
مانيكير فرنسي


 

ألوان الباستيل والمحايدة الناعمة
 

تعتبر ألوان الباستيل والمحايدة الناعمة من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر في هذا الصيف، وألوان الباستيل مثل اللافندر والأخضر والنعناع والأزرق الفاتح، ويتوافق مع أجواء الصيف، مما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

تصميمات مختلفة

يتوقع خبراء التجميل أيضاً انتشار التصميمات المختلفة من فن الأظافر التجريدي ، من تصميمات أظافر مجردة وتجمع بين الأشكال الجريئة والأنماط الهندسية والألوان النابضة بالحياة، مما يسمح للفنانين إبراز إبداعاتهم الفنية من خلال الرسم على الأظافر، وهذا الاتجاه ليست كل الفتيات يستطعن رسمه في المنزل، حيث يحتاج للذهاب لصالون تجميل لرسمه بدقة، كما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة تتناسب مع المناسبات المختلفة.

تصميمات
تصميمات

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة