انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بالجيزة السبت

الخميس، 13 يوليو 2023 10:00 م
انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بالجيزة السبت مديرية الطب البيطري بالجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مديرية الطب البيطري بالجيزة، عن انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمحافظة، اعتبارا من يوم السبت الموافق 15 يوليو الجاري، وذلك بالتزامن مع إطلاقها بجميع محافظات الجمهورية لحماية الثروة الحيوانية والنهوض بها وتوفير التحصينات اللازمة لخلق بيئة غذائية آمنة.
 
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء إيهاب صابر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتحت إشراف الدكتور علاء عبد العال أحمد مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة.
 
وأشارت المديرية إلى أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وجه تعليمات لجميع أجهزة المحافظة من أحياء ومراكز ومدن بالتعاون التام مع أجهزة الطب البيطري بالمحافظة، علاوة على توفير الأرصدة الكافية من اللقاحات اللازمة للحملة والأدوات ومستلزمات التحصين، مؤكدة أن المحافظة استعدت للحملة بتوزيع اللقاحات وجميع مهام التحصين بالإضافة إلى تنظيم ندوات إرشادية حقلية.
 
وأهابت مديرية الطب البيطري بالجيزة المربين الاستجابة وعدم التهرب حماية لثروتهم الحيوانية، حيث أن اللقاحات متوفرة بكل الوحدات والإدارات البيطرية.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة