أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب تايوان.. إصابة عشرات الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالضفة.. الصحة العالمية تعلن نهاية تفشي فيروس "ماربورج" في تنزانيا

السبت، 03 يونيو 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب تايوان.. إصابة عشرات الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالضفة.. الصحة العالمية تعلن نهاية تفشي فيروس "ماربورج" في تنزانيا زلزال فى تايوان - أرشيفة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر يضرب تايوان

ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة شمال شرق تايوان، وفقا لما ذكره مكتب الأرصاد الجوية المركزي التايواني.

 

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة

أصيب عشرات الفلسطينيين بالرصاص المطاطي وبالاختناق بقنابل الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، في شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

رئيس وزراء الهند يعبر عن حزنه لحادث القطارين ويؤكد: عمليات الإنقاذ جارية

أبدى رئيس الوزراء الهندي، نارندرا مودي، انزعاجه وحزنه نتيجة لتصادم قطارين سريعين في أوديشا، قائلا: مشاعري مع العائلات الثكلى، وأتمنى أن يتعافى المصاب قريباً".

 

الرئاسة الروسية: لا توجد أسس للحوار حول أوكرانيا

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف، أنه لا توجد أسس للحوار حول أوكرانيا، مشيرًا إلى انتشار أحاديث كثيرة فقط حول العملية السلمية.

 

ماكرون يعلن عن إجراءات ووسائل إضافية جديدة لمكافحة حرائق الغابات بفرنسا

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال زيارته إلى القاعدة الجوية للدفاع المدني في "نيم جارون"، بإقليم "جارد" (جنوب فرنسا)، عن عدة إجراءات وتوفير معدات إضافية للوقاية ومكافحة حرائق الغابات، وذلك مع اقتراب الصيف حيث عانت البلاد في صيف 2022 من حرائق هائلة دمرت أكثر من 60 ألف هكتار من الغابات.

 

"الصحة العالمية" تعلن نهاية تفشي فيروس "ماربورج" في تنزانيا

أعلنت منظمة الصحة العالمية، نهاية تفشي فيروس (ماربورج الذيكان) في تنزانيا، والذي تم تأكيده منذ ما يزيد قليلاً على شهرين في منطقة (كاجيرا) الشمالية الغربية كأول تفشي للمرض في البلاد.

 

المركز السوري للزلازل: تسجيل 11 هزة أرضية ضعيفة

أعلن المركز السوري للزلازل، تسجيل 11 هزة أرضية ضعيفة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بقوة أقل من 3.1 درجات على مقياس ريختر.

 

العراق: مقتل 3 عناصر يرتدون أحزمة ناسفة في كركوك

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، اليوم الجمعة، مقتل ثلاثة إرهابيين يرتدون أحزمة ناسفة في كركوك.

 

الملكة رانيا تنشر لقطات مميزة من مأدبة عشاء وحفل زفاف ابنها الأمير الحسين

شاركت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني، الملك عبد الله الثانى بن الحسين، صورا عبر حسابها على انستجرام من حفل الزفاف الملكى لنجلها ولى العهد الأردني الأمير الحسين على الأميرة رجوه.

 

رئيس الصومال: انضمامنا لمجموعة شرق إفريقيا سيسهل التجارة بدول المنطقة

رحب الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، بقبول قادة دول مجموعة شرق إفريقيا طلب بلاده للانضمام إلى المجموعة، مؤكدا أن ذلك سيحقق لمقديشيو المستقبل الاقتصادي والتجاري لدول شرق إفريقيا، إلى جانب تسهيل التجارة بدول المنطقة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة