باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يخضع للعلاج بسبب ألم فى الأسنان.. والكنيسة الكاثوليكية تعلن موعد جنازة برلسكونى.. وانفجار لغم بالصومال.. وإجلاء الآلاف بالفلبين بسبب بركان

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يخضع للعلاج بسبب ألم فى الأسنان.. والكنيسة الكاثوليكية تعلن موعد جنازة برلسكونى.. وانفجار لغم بالصومال.. وإجلاء الآلاف بالفلبين بسبب بركان سلفيو برلسكوني
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
أعلن الرئيس التنفيذي لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فريد رايان، استقالته من منصبه، اليوم الاثنين، بعد 9 سنوات من العمل على رأس واحدة من أكبر صحف العالم
 

قال البيت الأبيض، الاثنين، إن الرئيس جو بايدن تغيّب عن فعالية ضمن جدوله أعماله للخضوع لعلاج جذور للمرة الثانية في غضون يومين بعد شعوره بآلام في الأسنان.

إجلاء 13 ألف شخص إثر انبعاث رماد وغازات سامة من بركان "مايون" بالفلبين

أجلت السلطات الفلبينية نحو 13 ألف شخص (ما يقرب من 3761 أسرة) يعيشون بالقرب من بركان مايون إلى مراكز إيواء، حيث انبعث رماد وغازات سامة من فوهة البركان.

قال متحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية في ميلانو الاثنين، إن الجنازة الرسمية لرئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني ستقام في كاتدرائية المدينة الأربعاء.

مدير وكالة الطاقة الذرية ينطلق في زيارة إلى أوكرانيا للاجتماع مع زيلينسكي

قال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي، اليوم الاثنين، إنه انطلق في زيارة إلى أوكرانيا يلتقي خلالها بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

دوي انفجار جديد يضرب مقديشو بعد عملية إرهابية استهدفت فندقا في العاصمة الصومالية، وذلك في مديرية دينيلي بالعاصمة الصومالية مقديشو.

السعودية تخصص 28 مركزا لتقديم الخدمات بالمشاعر المقدسة

جهّزت أمانة العاصمة المقدسة (28) مركزاً في المشاعر المقدسة للإشراف ومتابعة الخدمات ضمن خططها للارتقاء بمستوى الخدمـة البلديـة في موسـم الحج مـن خـلال تسخير جميع الإمكانات البشرية والآليـة المشاركة لخدمـة ضيـوف بيت الله الحرام

الصحة العالمية تؤكد التزامها بالاستجابة للطوارئ فى الصومال

أكد مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط الدكتور أحمد المنظري، التزام المنظمة بمواصلة الجهود الرامية إلى الحفاظ على الصحة والاستجابة للطوارئ في الصومال، مشدداً على أن سلامة موظفيها وأمنهم عامل بالغ الأهمية في ضمان استمرار عمليات الاستجابة المنقذة للأرواح.
 

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الإثنين القبض على إرهابي بجنوبي البلاد؛ كان ينشط ضمن الجماعات الإرهابية في منطقة الساحل الأفريقي.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة