أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لورانس من مهرجان كان إلى نيويورك مع ابنها

الأحد، 28 مايو 2023 02:00 م
جينيفر لورانس من مهرجان كان إلى نيويورك مع ابنها جينيفر لورانس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص جينيفر لورانس على الاهتمام بحياتها الخاصة ومنحها الأولوية في حياتها مثلما هو الحال مع عملها، وهو ما ظهر مؤخرًا حينما عادت إلى نيويورك لتسير بصحبة ابنها الصغيرة، وذلك عقب إطلالتها الساحرة في مهرجان كان حينما ارتدت فستان مميز للغاية خطفت به الأنظار.

لورانس
لورانس

وقد انشغلت جينيفر لورانس طوال الفترة الأخيرة بالعمل على مشروعها الأخير الممثل في فيلمها  No Hard Feelings، وظهرت منذ أيام في مونتوك، الواقع في هامبتونز داخل مدينة نيويورك، من اجل استكمال تصوير مشاهدها للعمل التي تحاول الانتهاء منه قريباً، وارتدت لورانس رداء أرجوانيًا فخمًا بين لقطات التصوير.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

وكانت النجمة العالمية جينيفر لورانس، قد تحدثت عن الجانب المظلم عندما حققت النجومية العالمية من خلال سلسلة The Hunger Games بعد عرض الفيلم فى عام 2012، حيث اعترفت بأنها شعرت بأنها "سلعة" وفقدت إحساسها بالسيطرة، وذلك حسبما قالت فى تصريحات خلال مهرجان لندن السينمائى.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، وفقًا لمجلة Variety، "كنت أشعر بفقدان السيطرة على نفسى تمام"، وأدلت النجمة العالمية بهذه التصريحات لـ"فرانسين ستوك" خلال مقابلة على خشبة المسرح فى سلسلة حوارات الشاشة لمهرجان لندن السينمائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة