أكرم القصاص - علا الشافعي

العالم هذا المساء.. جينيفر لورانس تخطف الأضواء فى مهرجان كان خلال حضورها فيلم فرنسى.. مصور أمريكي يرصد صراع سمكتى قرش للحصول على نفس وجبة الطعام.. رئيس ريال مدريد يجتمع مع فينيسيوس لدعمه بعد تعرضه للعنصرية

الإثنين، 22 مايو 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. جينيفر لورانس تخطف الأضواء فى مهرجان كان خلال حضورها فيلم فرنسى.. مصور أمريكي يرصد صراع سمكتى قرش للحصول على نفس وجبة الطعام.. رئيس ريال مدريد يجتمع مع فينيسيوس لدعمه بعد تعرضه للعنصرية جينيفر لورانس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

جينيفر لورانس تخطف الأضواء فى مهرجان كان خلال حضورها فيلم فرنسى

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي حضور النجمة جينيفر لورانس، عرض الفيلم الفرنسي   Anatomy Of A Fall، والفيلم الوثائقي Anatomy Of A Fall يُظهر تجارب النساء في ظل حكم طالبان.

جينيفر تخطف الأنظار
جينيفر تخطف الأنظار
جينيفر لورانس خلال مهرجان كان
جينيفر لورانس خلال مهرجان كان
جينيفر لورانس متألقة
جينيفر لورانس متألقة
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
لورانس
لورانس

مصور أمريكي يرصد صراع سمكتا قرش للحصول على نفس وجبة الطعام

رصدت عدسة  المصور الأمريكى جون مور، مشهد نادر لسمكتى قرش تتصادمان سعيًا للحصول على وجبة الطعام ذاتها، ويتخصص مور في رصد سلوك تناول أسماك القرش لغذائها، حتى أصبح بارعًا فى إطعامها بهدف تصوير أسنانها الحادة وشديدة الخطورة، وفى إحدى المرات قام مور بتوثيق آثار أسنان أسماك القرش المخيفة التي غرزت في لحم سمكة قرش أخرى، وفقا لموقع CNN عربية.

وفي حالات نادرة، قد تتسبب سمكة القرش المهيمنة في إحداث الضرر عمدًا نتيجة نزاعها مع سمكة القرش الأخرى، أو في حالة إحباط سمكة قرش أصغر، للحصول على مزيد من الطعام، وأسماك قرش الثور معروفة بكونها واحدة من أخطر الأسماك في المحيط.
 
ولكن تجربة مور لم تكن كذلك، إذ أوضح في مقابلة مع موقع CNN بالعربية: "لقد أسيء فهمها للغاية.. تُعتبر إحدى أفضل أسماك القرش لدي.. أعتقد أنها ذكية ويجب معاملتها باحترام".
 
أسماك القرش
أسماك القرش
تصادم سمكتى قرش
تصادم سمكتى قرش
سمكتا قرش تتصارعان على وجبة طعام
سمكتا قرش تتصارعان على وجبة طعام

رئيس ريال مدريد يجتمع مع فينيسيوس لدعمه بعد تعرضه للعنصرية

عقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، جلسة خاصة مع البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق، بعد تعرضه للعنصرية فى مباراة فالنسيا التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، وانتهت بخسارة الميرنجي 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني. 

 
وتعرض البرازيلي فينيسيوس جناح الريال لإهانات عنصرية فى ملعب "ميستايا" أمس الأحد، وحصل على بطاقة حمراء فى الوقت الضائع، وعند خروجه وجه رسالة قوية إلي جماهير فالنسيا، قال فيها "ستهبطون إلى الدرجة الثانية قريبًا".
 
وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال حرص على الاجتماع بالنجم البرازيلي فينيسيوس لدعمه ضد العنصرية التى تعرض لها من جماهير فالنسيا في مباراة الأمس. 
 
وأضاف، أن رئيس ريال مدريد أخطر فينيسيوس بكافة الخطوات التى اتخذها النادي من أجل حمايته والحفاظ على حقوقه الإنسانية والذهاب إلى العواقب فى مواجهة ما حدث بملعب فالنسيا. وجاءت هذه الجلسة بين بيريز وفينيسيوس جونيور، بعد المران الجماعي لفريق ريال مدريد اليوم الاثنين. 
 
اللقاء
اللقاء
لقاء رئيس ريال مدريد مع اللاعب
لقاء رئيس ريال مدريد مع اللاعب
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة