أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج تتبنى الحيوانات الأليفة الضالة.. أبرزهم الثور والميزان

الجمعة، 26 مايو 2023 05:06 م
أبراج تتبنى الحيوانات الأليفة الضالة.. أبرزهم الثور والميزان كلاب ضالة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق الكثير تربية الحيوانات الأليفة، ولكنهم يحرصون على شرائها من محلات معروفة، لكن البعض يفضل تبنيها من الشارع وضمان حياة هادئة مستقرة لهم، لذلك عندما يعثرون على حيوان أليف ضال، يصطحبونه للمنزل ويعتنون به، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي تحرص على تبنى الحيوانات الضالة، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

أبراج فلكية تتبنى الحيوانات الأليفة الضالة
 

برج الميزان

يتميز مولود برج الميزان بطيبة القلب والعاطفية الشديدة، التي تجعله يشعر بالسعادة والمتعة عند مساعدة المحتاجين، كما يحرصون على قضاء وقتهم على العناية بالحيوانات الأليفة الضالة، ويعتنون بها طوال الوقت .

تربية الحيوانات
تربية الحيوانات

 

 برج الدلو

ينسجم مواليد برج الدلو مع القطط والطيور والأرانب وكذلك الجراء، ويعاملوهم بلطف وحب ويحرصون على تقبليهم، لذلك يفضلون على إحضار الحيوانات الأليفة الضالة لمنازلهم، للعناية بهم أو التطوع للعمل في ملاجىء الحيوانات الضالة للعمل بها لمساعدة الحيوانات.

تربية الكلاب
تربية الكلاب

 

برج الثور

يعتبر برج الثور من الأبراج الاجتماعية التي تعشق عملها، وتشعر بالسعادة والشغف بالتطوع في الأعمال الخيرية، كما يحرص على تربية الحيوانات الأليفة خاصة التي لا مأوى لها، سواء كانت كلاب أو قطط ويفضل إصطحاب الحيوانات الأليفة الضالة لمنزله، ويعتنى بهم من طعام وشراب ونظافة ويطمئن على صحتهم بين الحين والآخر، ويضمن لهم حياة صحية حيث يعاملهم وكأنهم أطفاله.

كلاب ضالة
كلاب ضالة

برج الجدى     

يتميز مولود برج الجدي بأنه شخص حساس للغاية وعاطفى وعاشق للطبيعة، لذلك يحرص على تربية الحيوانات والطيور، ويتخذهم كأصدقاء له وقد يصل الأمر إلى إنه يفضفض معهم ويتحدث لهم عما يشعر به خلال يومه، ويحرص على العناية بهم وتنظيف أماكنهم طوال الوقت، ويعاملهم على إنهم أطفاله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة