أبراج فلكية يصعب إرضاؤها ومش بيعجبهم العجب.. أبرزها الحمل والأسد

الخميس، 18 مايو 2023 11:00 ص
أبراج فلكية يصعب إرضاؤها ومش بيعجبهم العجب.. أبرزها الحمل والأسد فتاة من الصعب إرضاءها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرضى البعض بالقليل في كل شيء سواء المشاعر أو الهدايا بمختلف أنواعها وغيرها من الأشياء التي يتساهل البعض فيها، لكن البعض الآخر لا يرضى بالقليل ولكن يرغب في الحصول على المزيد حتى إنه قد يكون من الصعب إرضائه، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " timesofindia.indiatimes".

 

أبراج فلكية من الصعب إرضاءها
 

برج الحمل
 

يعتبر برج الحمل من الأبراج الفلكية التي من الصعب إرضاءها، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالمادة، فهو يفضل الحصول على إكسسوارات باهظة الثمن، ومصنوعة من مادة غالية، كما إنهم يسعى دائماً إلى اتباع خطوط الموضة في كل شيء، لذلك من الصعب إرضاءه .

ابراج من الصعب ارضائهم
ابراج من الصعب ارضائهم

برج الثور
 

يعشق برج الثور الموسيقى جيدًا حتى إن بعضهم يندمجون بشكل استثنائى في عالم الموسيقى، لذلك من الصعب إرضاءه، وإثارة إعجابه بلحن أو بمقطوعة موسيقية، كما يفضل إمتلاك أشياء باهظة الثمن لذلك لا تلفت إنتباه الهدايا البسيطة.

صورة أخرى
صورة أخرى

برج الجوزاء
 

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج المرحة والتي تفضل السفر والتجول بين البلاد، لذلك يركز طوال حياته على كسب المزيد من المال الذى يساعده على عيش حياة الرفاهية والسفر بين البلاد، لذلك لا يرضى بالقليل.

فتاة غير راضية عن الهدية
فتاة غير راضية عن الهدية

برج الأسد
 

يعشق برج الأسد جمع التحف والأشياء الجميلة القيمة، لذلك لا يرضى بالهدايا البسيطة، ويحرص على ملء منزله بالقطع الأثرية التي تقدر بملايين الدولارات .

برج الميزان
 

يعتبر برج الميزان من الأبراج شديدة الخصوصية حتى إنهم يرفضون مشاركة أسرارهم الخاصة مع أي شخص آخر، كما إنه يمكنهم إنهاء أى علاقة في حالة إذا لاحظ إنه الطرف الآخر لا يحترمه، لذلك يجد البعض صعوبة في إرضاءه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة