أكرم القصاص - علا الشافعي

خطوات بسيطة لعمل مكياج نهاري خفيف يصلح للجامعة في الصيف

الثلاثاء، 02 مايو 2023 06:00 ص
خطوات بسيطة لعمل مكياج نهاري خفيف يصلح للجامعة في الصيف مكياج نهاري
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتيات كثيرة لا يمكنهن الخروج بدون مكياج سواء بالنهار أو الليل، بالإضافة إلى أن المكياج وسيلة لتغطية مشاكل البشرة بطريقة مؤقتة، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية خطوات بسيطة لعمل مكياج نهاري يصلح للصيف والجامعات وفقًا لما أشار إليها خبير التجميل توني عماد.

قال خبير التجميل لـ اليوم السابع: "قبل البدء في وضع المكياج لابد من تحضير البشرة بطريقة سهلة وخفيفة وهي غسل الوجه بالغسول المناسب ثم الخطوات التالية.

خطوات للمكياج النهاري
خطوات للمكياج النهاري

التونر

ضعي التونرعلى بشرة نظيفة بعد تجفيفها بطريقة خفيفة، لمدة دقائق، ثم استخدمي قطعة من القطن وقومي بمسح الوجه للتخلص من أي بقايا مكياج أو أتربه على البشرة.

مرطب واقي الشمس 

 ضعي المرطب المناسب لطبيعة بشرتك، ثم انتظري لدقائق لحين تتشرب البشرة المرطب بشكل قوي، ثم ضعي واقي الشمس وانتظري دقائق، ثم اتبعي الخطوات التالية.

كريم الأساس

بعد الانتهاء من تحضير البشرة ضعي كريم الأساس بدون وضع مصحح  يسبقه للحصول على شكل طبيعي للبشرة، ويفضل أن يكون  مناسب لطبيعة بشرتك ولونها.

مورد الخدود

ضعي مورد الخدود ويفضل أن يكون لون هادئ  يميل إلى البينك أو الخوخي على حسب لون بشرتك.

الروج

ضعي روج ماط  ويفضل أن يكون افتح من درجة الشفاه بدرجة أو اثنان فقط، وابتعدي عن الألوان القوية لكونك بالنهار وتواجدك بالجامعة وليس حفلة خاصة. وتابع:" يفضل وضع الثلاث مكونات فقط للحصول على شكل طبيعي وصحي بدون وضع كحل أو ماسكارا.

طريقة عمل مكياج للجامعة
طريقة عمل مكياج للجامعة
مكياج نهاري
مكياج نهاري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة