أكرم القصاص - علا الشافعي

نصائح جمالية لكل فتاة لمزيد من الثقة وحب الذات.. مش هتحتاجي مكياج

الأحد، 19 مارس 2023 04:00 ص
نصائح جمالية لكل فتاة لمزيد من الثقة وحب الذات.. مش هتحتاجي مكياج حب الذات
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص يستحق الحب والاحترام والمشاعر الرقيقة التي تعينه على العمل وتخطى مشاكل الحياة والصعاب التي قد يتم مواجهتها، ولهذا على كل شخص أن يحب ذاته، ويوجد بعض النصائح لحب الذات مع التركيز على النفس ما يجعل الشخص سعيدًا، وكل شخص يعرف ما الذى يناسبه ليجعله سعيدًا ومرحًا، ويوجد بعض النصائح التجميلية بالنسبة للفتاة لمزيد من الثقة وحب الذات، وفقًا لموقع "healthshots".

حب الذات
حب الذات

نصائح جمالية لحب الذات

ضبط الروتين الصباحى

يوجد بعض الأمور الجمالية التي يمكن لكل فتاة أن تقوم بها مثل تلك الأشياء المهمة التى تتمثل في غسل الأسنان كل صباح مع تنظيف البشرة كل يوم، مع عمل تدليك  للبشرة ضمن روتين الصباح، عند وضع المرطب مع التدليك بلطف بحركات دائرية لطيفة.

الاهتمام بتغذية البشرة

يمكن إضافة فيتامين سى إلى الروتين الخاص بالبشرة، ويعتبر فيتامين سى من المضادات الأكسدة القوية ويساعد في تكوين الكولاجين، ويحارب الجذور الحرة، ويمنح البشرة التوهج الذى قد تفتقر إليه، ويمكن جعل فيتامين سى في النظام الغذائي على شكل تناول الفواكه مثل الفراولة والعنب والحمضيات مثل البرتقال.

روتين للبشرة
روتين للبشرة

تدليل الشعر

يمكن للفتاة حتى تشعر بحب الذات والسعادة أن تهتم بشعرها، لأنه أمر هام للغاية، لأن الشعر يجب أن يكون من ضمن روتين الجمال، عن طريق تدليك الشعر بالمنتجات الطبيعية كالزيوت لإرخاء فروة الرأس والشعر، لجعله صحى بدون تعرضه للجفاف أو التقصف.

الحصول على بعض العلاجات التجميلية

يمكن للفتاة لمزيد من مشاعر الثقة بنفسها، أن تقوم بتجديد شباب البشرة عن طريق عمل تقشير دقيق للجلد، أو التقشير الكيميائى لإعادة نضارة الجلد وجعله مشرق وجذاب،  ويمكن تدليل النفس أكثر عن طريق عمل باديكير جديد ومانيكير، للشعور بالإنتعاش والسعادة.

العناية بالشعر
العناية بالشعر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة