أكرم القصاص - علا الشافعي

8 حيل مكياج تجعلك تبدين أصغر سنًا فى خروجات العيد.. خطوات بسيطة جدًا

السبت، 22 أبريل 2023 04:00 ص
8 حيل مكياج تجعلك تبدين أصغر سنًا فى خروجات العيد.. خطوات بسيطة جدًا مكياج بسيط
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل منا تود أن تكون في أبهى جمالها وأناقتها حين تكون فى أى تجمع ما، وخاصة إذا كانت أيام الأعياد، في السطور البسيطة التالية نقدم إليكِ بعض النصائح مكياج التي تساعدك أن تكونى أصغر سنًا أثناء خروجات عيد الفطر المبارك، هذا وفقًا لما قدمه موقع "common" .

اهتمى ببشرتك

بغض النظر عن عمرك، فإن تحضير بشرتك بشكل صحيح قبل وضع المكياج سيحدث فرقًا كبيرًا. لن يؤدي تطهير الوجه فقط إلى تخليص بشرتك من أي قذورات وزيوت عالقة، بل سيعطي المرطب بشرتك مظهرًا ناعمًا. يفضل استخدام غسول التقشير اللطيف لإزالة أي جلد ميت هو بداية جيدة للحصول على بشرة ناعمة قبل إضافة الرطوبة والمكياج.

اهتمى ببشرتك
اهتمى ببشرتك

تخطيت التمهيدي

البرايمر، قبل كريم الأساس التمهيدي طريقة رائعة للحصول على وجه يبدو طبيعي. كما يخلق تأثيرًا ناعمًا يعزز التغطية ويحافظ على كريم الأساس في مكانه طوال اليوم. على وجه الخصوص، تلك المناطق التي لديك فيها التجاعيد أو الخطوط الدقيقة التي ستستفيد من البرايمر.و يعمل البرايمر الجيد على تنعيم سطح الجلد عن طريق ملء تلك الخطوط الدقيقة؛ بهذه الطريقة، عند وضع الماكياج فوقه، سيكون ناعمًا للغاية.

تخطيط تمهيدى
تخطيط تمهيدى

كريم الأساس

يعد الأساس الثقيل ذو التغطية الكاملة أمرًا رائعًا للأحداث أو المناسبات المهمة التي تتوقع فيها أن يتم تصويرك كثيرًا، ولكن على أساس يومي، يمكن أن يجعلك تبدو أكبر سنًا منك. لا تستخدمي الكثير من كريم الأساس؛ فقط تأكدي من تطبيقه بشكل متساوٍ وقم بتغطية البقع الشمسية إذا كان لديكِها

كريم أساس
كريم أساس

خافى العيوب

بدلًا من الإفراط في استخدام كريم الأساس الثقيل، ضعي الكونسيلر بطريقة استراتيجية. يميل معظمنا إلى استخدام خافي العيوب تحت أعيننا، ومع تقدم العمر، تصبح الخطوط الدقيقة المحيطة به أكثر وضوحًا. أفضل نصيحة يمكننا تقديمها هي وضع خافي العيوب في الأماكن التي تحتاجها حقًا فقط

البودر

كمية البودرة الكثيرة التي ينتهي بها الأمر على وجهك هو السبب في أنها ستنتهي بالتجعد بعد فترة. إذا كنت تبلغ من العمر 35 عامًا أو أكبر ، أنها غير ضرورية، بدلًا من البودر ضعي كمية صغيرة من بودرة التثبيت تحت عينيك وفي منطقة T إذا لزم الأمر.

بودر
بودر

لا تستخدمي أحمر الخدود

هناك عنصر مكياج واحد يمكن أن يساعدك على الفور في الظهور بمظهر أكثر شبابًا، وهو بالتأكيد أحمر الخدود. وجود خدود وردية تجعلك تبدو أكثر حيوية على الفور. ومع ذلك ، فإن معرفة وضع أحمر الخدود المناسب أمر بالغ الأهمية.

احمر خدود
احمر خدود

استخدمي أحمر خدود كريمي لونه وردي وضعيه فوق تفاحة الخدين، واستخدمي فرشاة مكياج لتمريرها على جبهتك سيجلب هذا المزيد من اللون إلى وجهك، ويحافظ على مظهر مكياجك مشرقًا ومنتعشًا.

إخفاء المسام الواسعة

اختاري كريمًا ليس لامع. إذا كنت ترغبين فى الحصول على بشرة تبدو مثل الساتان ولا تحتوي على أي لامعة مرئية عليها. إذا كان لديك مسام واسعة، فلا تضيفي هايلايتر إلى تلك المنطقة، حيث يمكن أن تبالغ وتعطيك التأثير المعاكس لما تريدينه، بدلاً من استخدام الهايلايتر الفعلي، ضعي قطرة من مصل الزيت على النقاط العالية من خديك، وتجنبي إضافة أي منتجات بودرة إلى تلك المنطقة.

مسام واسعة
مسام واسعة

 

 

مكياج العين

أولاً استخدمي برايمر العين لمنع ظلال العيون الداكنة من التجعد في أي خطوط دقيقة. تجنبِ للظلال السوداء أو الرمادية، بدلًا من ذلك، استخدمي اللون البني الغامق، لأنه سيحمي وجهك. وبدلاً من البحث عن مظهر كحل كثيف، احصلِ على زوج من الرموش الصناعية الرقيقة التي سترفع عينيك وتخفي أيضًا أي تجعد محتمل. كما أن اختيار أفتح لونًا سيجعلك تبدو أصغر سناً على الفور .

مكياج العين
مكياج العين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة