5 نصائح لتقوية علاقتك بزوجتك والبعد عن أسباب الطلاق

الجمعة، 12 مايو 2023 10:00 م
5 نصائح لتقوية علاقتك بزوجتك والبعد عن أسباب الطلاق اسباب تمنع الطلاق
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الناس يبذلون جهدًا كبيرًا من أجل بدء العلاقات العاطفية والارتباط ثم الزواج، ويتوقفون بعد ذلك عن بذل المجهود ظنًا منهم أنهم وصلوا أخيرًا للنهاية السعيدة. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن العلاقات تحتاج المجهود أيضًا لتستمر، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية  5 نصائح تساعدك على كسب قلب المرأة وتقوية العلاقة بينكما بعد الزواج والبعد عن مسببات الطلاق وفقًا لما أشارت إليها شيماء عراقي استشاري العلاقات الأسرية وتعديل السلوك.

اسباب تمنع العنف الأسري
اسباب تمنع العنف الأسري

 

 اشكرها:

قدم الشكر لزوجتك على فعل الأشياء البسيطة، فمن الممكن ان يكون الظاهر لك أنه شيء لم يستحق الشكر، لكن هناك عدد كبير من النساء  يريدون من يشعرهم بأهميتهم وأهمية ما فعلوا، أيضًا الكثير منهن يعتبر الشكر  تقديرا ، حيث إن تقدير الأشياء يزيد من عمر العلاقة.

حسسها بوجودها:

الانتباه لها .. اجعله تشعر بأنها شخص مهم ، ولكن ليس الانتباه لأفعالها السلبية فكل منا يصدر منه فعل إيجابي واخر سلبي، لذا عليك بالنظر إلى الإيجابيات، مشاركتها فيما يجب المشاركة مثل"  ملابسك  جميلة، شكلك حلو" أنت جميلة، الكلمات الإيجابية الممزوجة بالرومانسية من أفضل الحيل التي تجعل العلاقة  تسير في أمان.

اجعلها قوية:

يفضل عند التعامل مع المرأة أن تجعلها تشعر بأنها شخص قوي يمكن الاعتماد عليه ويمكن أن تشاركها اختياراتك، حاول ألا تحدث بصيغة المذكر" انا الرجل، ولكن يفضل أن يكون هناك مساواة في التعامل .

 الاحترام:

لايوجد علاقة ناجحة بدون احترام متبادل فالاحترام جزء هامة عند بناء أي علاقة ، فلابد من اظهارك ل احترامك لها  ولخصوصيتها، ولا تحاول  الدخول في أشياء غير مصرح لك فيها، قد تكون أشياء تخص الأهل والأصدقاء

الصبر:

تحلى بالصبرعند التعامل في أي موقف قد يتسبب في انهاء العلاقة، دائمًا اجعلها تشعر أن تحبها ولا يمكن العيش بدونها، فهناك عدد من النساء  ترعبهم فكرة الترك والتخلى، لذا كن دائمًا خير داعمًا لها .

حياة أسرية ناجحة
حياة أسرية ناجحة
اسباب تمنع الطلاق
اسباب تمنع الطلاق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة