أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أسباب لفشل امرأة برج العقرب فى حياتها العاطفية.. غيورة وبتتقمص بسرعة

الخميس، 16 يناير 2020 05:00 م
5 أسباب لفشل امرأة برج العقرب فى حياتها العاطفية.. غيورة وبتتقمص بسرعة إنهاء العلاقات العاطفية- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند التفكير فى أسباب انتهاء العلاقات العاطفية، قد تجد أحد الأطراف السبب الرئيسى فى نشوب الخلافات المختلفة نتيجة عيوب بصفاته الشخصية، مثل سوء ظنه الدائم، أو الأنانية وحب الامتلاك، وغيرها من الصفات التى قد لا يستطيع الطرف الآخر التعامل معها، وقد يعتقد البعض أنها قد تعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على عيوب امرأة العقرب المتسببة فى فساد علاقاتها العاطفية، وفقاً لما ذكره موقع " bustle ".

عيوب مرأة برج العقرب فى العلاقات العاطفية :

حساسة جداً

- تهتم المرأة من برج العقرب بالتقاط بالتفاصيل الدقيقة، كما أنها تتصف بالحساسية الشديدة التى تجعلها تشعر بأن ما يفعله الطرف الآخر عن قصد، مما يتسبب في نشوب العديد من الخلافات المستمرة لفترة من الوقت، والتى قد تتسبب فى إنهاء العلاقة.

اسباب انهاء العلاقات العاطفية
اسباب انهاء العلاقات العاطفية

غيرتها الشديدة

- عندما تشعر المرأة بالحب فهى تحرص على استقرار العلاقة العاطفية، والحفاظ على الحبيب، لذلك فمن الصعب أن تتخلى عنه بسهولة، لذلك تشعر بالغيرة الشديدة عليه، والهاجس الدائم من تركها، مما يتسبب فى غضب الطرف الآخر، واتخاذ القرار بالانفصال.

بتزعل كتير

عندما تشعر المرأة بالغضب من الحبيب فإنها تستمر لفترة طويلة من الوقت ولن تسامح الحبيب بسهولة عما ارتكبه فى حقها، مما يتسبب فى إنهاء العلاقة بأسرع وقت.

انهاء العلاقات العاطفية
انهاء العلاقات العاطفية

مش بتنسى حاجة

- تهتم امرأة العقرب بالمناسبات الخاصة مثل عيد الميلاد والذكرى السنوية لبداية علاقتهم، لذلك تتأثر عند إهمال الطرف الآخر الاهتمام بهذه المناسبات، عندئذ تتذكر المواقف القديمة التى تسببت فى حزنها.

عيوب مرأة العقرب
عيوب مرأة العقرب

بتتخانق كتير

- عندما تشعر امرأة العقرب بالغضب من الحبيب، فإنها تستغل أقل الفرص لنشوب المشاجرات التى لا تنتهى، مما يتسبب فى فساد العلاقة بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة