توم هانكس ليس الأول.. مشاهير الفن والكرة العالمية في أحضان أم الدنيا

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 07:00 م
توم هانكس ليس الأول.. مشاهير الفن والكرة العالمية في أحضان أم الدنيا توم هانكس
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الاهتمام لقيته زيارة النجم العالمي  توم هانكس إلى مصر، بعد نشر مقطع فيديو له في منطقة الزمالك بصحبة زوجته ريتا ويلسون فى أحد المطاعم المصرية للأكلات الشعبية، الأمر الذي آثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي النجم العالمي، لذا يستعرض اليوم السابع بعض النجوم العالميين ومشاهير العالم الذين قاموا بزيارة مصر مؤخرًا ..

زيارة توم هانكس لمصر
زيارة توم هانكس لمصر

زيارة ميسي لمصر

قام اللاعب العالمي ليونيل ميسي بزيارة خاطفة لمصر بطيارته الخاصة، وذلك  فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالي من فيروس c" كما تضمنت الزيارة منطقة الأهرامات بالجيزة.

ميسي
ميسي

ويل سميث في زيارة للمتحف المصري

أما عن زيارة النجم العالمي ويل سميث فقام في أحد الزيارات لمصر بالذهاب إلى المتحف المصري ضمن جولة غنية بالحضارة بدأت بالأهرامات بصحبة عائلته.

ويل سميث
ويل سميث

رونالدينو في الأهرامات

ولأن مصر مهد الحضارات جعلت الكثير من نجوم العالم يفكرون في بداية زيارتهم لمصر مشاهدة أحد عجائب الدنيا وهي الأهرامات التي كانت هدفاً في زيارة لاعب الكرة البرازيلي رونالدينيو، وذلك ضمن زيارة كانت هدفها دعم السياحة والتعريف بدولة الحضارة والتاريخ مصر وذلك في عام 2017.

رونالدينو
رونالدينيو

مدافع ريال مدريد السابق

أيضاً اللاعب البرازيلى روبرتو كارلوس ومدافع ريال مدريد الإسبانى السابق كان له حظاً أيضاً في زيارة منطقة الأهرامات، ضمن زيارة سريعة تهدف لدعم السياحة وتنشيطها.

روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس

كورتنى كارداشيان في الساحل الشمالي

أما عن شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، فقد كانت رحلتها إلى مصر مليئة بالكثير من التفاصيل، فبدأت كورتنى كارداشيان بزيارة الأماكن التاريخية والأثرية وأخذ بعض اللقطات التذكارية، وبعد ذلك ذهبت للاستمتاع بشاطيء إحدى قرى الساحل الشمالي السياحية.

كورتنى كارداشيان
كورتنى كارداشيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة