اعرف توم هانكس بيصرف فلوسه فين.. بيشترى آلات كاتبة ويعزم المعجبين عالغدا

الجمعة، 24 يناير 2020 10:00 م
اعرف توم هانكس بيصرف فلوسه فين.. بيشترى آلات كاتبة ويعزم المعجبين عالغدا توم هانكس-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر توم هانكس من أشهر نجوم العالم ومن أغنى الفنانين، حيث يمتلك ثروة تقدر بمبلغ 400،000،000 دولار، ذلك بفضل موهبته التى جعلته يرشح للعديد من الأفلام التى حققت أرباح طائلة منها حيث وصلت إلى أكثر من 9 مليارات دولار حول العالم، وبالتالى زيادة أجره عن الأفلام، مما يجعل البعض يفكر فيما ينفق هانكس أمواله، والإجابة ذكرها تقرير نشر بموقع "therichest"، والذى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

تأجير طائرات خاصة

أمضى توم هانكس سنوات عديدة في السفر حول العالم للترويج لأفلامه، كما يفضل السفر خلال أيام الإجازات، عبر طائرة خاصة، وبالطبع تكون الرحلات الخاصة بالعمل على نفقة الاستوديوهات، لكنه يتكفل بدفع مصاريف سفر خلال إجازاته، ولا يهتم بتكلفة السفر عبر الطائرات الخاصة لأن المال ليس مشكلة بالنسبة له.

طائرة
طائرة

الآلات الكاتبة

يهوى الكثير من الأشخاص جمع الأشياء القديمة، من قطع فنية وكتب نادرة، لكن بالنسبة لتوم هانكس، فهو يفضل جمع الآلات الكاتبة القديمة منذ أن كان عمره 19 عاما، حتى أصبح يمتلك 120 آلة كاتبة في منزله.

ألة كاتبة
ألة كاتبة

دفع غداء للمعجبين

يعتبر توم هانكس من النجوم التى تحرص على التعامل بلطف مع المعجبين، لذلك فى عام 2018، وأثناء تناوله للغداء، لن يمانع فى إلتقاط أحد المعجبين صورة معه، كما أنه دفع مصاريف الوجبات التى تناولها المعجبين، ولكن لم يذكر المبلغ الذى دفعه توم للمطعم.

توم هانكس والمعجبين
توم هانكس والمعجبين

جمع ساعات

يفضل توم هانكس إقتناء ساعة خيالية ومميزة باهظة الثمن، كما يفضل شراء العلامات التجارية الكلاسيكية مثل رولكس، ويمتلك هانكس أيضًا رولكس سي رولر رولكس والمصممة للغوص ويبلغ ثمنها أكثر من 12.000 دولار، كما يفضل شراء ماركات كلاسيكية أخرى مثل Omega و Bell & Ross

جمع ساعات
جمع ساعات

منزل ماليبو

يحرص النجوم على امتلاك منازل فخمة باهظة الثمن، وهذا ما فعله توم هانكس في عام 2016، حيث اشترى هو وزوجته ريتا ويلسون منزلاً في ماليبو مقابل 26.000.000 دولار، وباع المنزل في عام 2017، ولكن لم يتم الكشف عن السعر.

منزل
منزل

تأجير اليخوت

استأجر توم هانكس وزوجته في عام 2004، أكبر يخت شراعي في العالم لقضاء إجازته، وكان اليخت يبلغ طوله  246 قدمًا ويكفى لـ 12 شخصًا، ويحتوى على صالة رياضية بالداخل، ليحافظ على لياقته البدنية، لكن لم يكشف عن تكلفة الإيجار، لكن يرجح إنه يصل لبعض آلاف الدولارات.

يخت
يخت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة