طرق سهلة لعمل شعرك كيرلى بدون حرارة زي سليمة

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 10:00 ص
طرق سهلة لعمل شعرك كيرلى بدون حرارة زي سليمة جت سليمة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت سليمة "دنيا سمير غانم" بشعر كيرلي مميز في مسلسل جت سليمة، جعل الكثير من الفتيات تفكر في تجربة تجعيد الشعر أو إذا كان شعرها كيرلي بالفعل تتوقف عن فرده وتعتمد تسريحات شعر كيرلي، لذا نستعرض خلال السطور التالية أبرز الطرق التي تساعد في عمل الكيرلي للشعر العادي غير المجعد بدون الحرارة وفقًا لما أشار إليها مينا عماد مصفف الشعر.

قال مصفف الشعر لـ اليوم السابع: "يمكن أن يكون الشعر الكيرلي من أفضل التسريحات المستمرة معنا على مدار أعوام كثيرة وقد نجد أن البعض من الفتيات يعشقن عمل الشعر كيرلي لكن بدون التعرض للحرارة أو بدون أي خسارة للشعر.

الشعر الكيرلي
الشعر الكيرلي

 العناية

في البداية لابد من ان يكون هناك عناية بالشعر أيًا كان نوعه حتي لو شعر غير مجعد، لابد من غسله بنوع مناسب من الشامبو والحرص على تجفيفه وضع حمام الكريم المناسب لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء البارد .

الضفائر

تعتبر الضفائر من أكثر الطرق السهلة التي تساعد في حصولك على الكيرلي بطريقة سهلة بدون أي تعرض للحرارة ، لذا قومي بعمل الشعر ضفائر متفرقة ثم انتظري ليلة كاملة وقومي بفكها، وسوف تحصلين على الشعر الكيرلي بشكل جميل وجذاب

طريقة عمل الضفائر

 في البداية قومي بتمشيط الشعر وتخلصي من أي تشابك بالشعر، ثم قومي بتقسيم الشعر  لأكثر من جزء وكل جزء يمكنه أن ينقسم إلى ثلاثة أجزاء، ثم قومي بتضفيرهم وانتظري ليلة كاملة وفكي كل الضفائر في الشعر.

بكرات الشعر

 أيضًا من الطرق السهلة هي البكرات للشعر والتي يمكن أن تعطي نتيجة هائلة بدون الحرارة ، لذا قومي بتسريح الشعروتقسمه إلى أجزاء وضعي كل جزء على البكرة،ثم قومي بتثبيته بالمشبك الخاص لمدة ليلة كاملة ثم قومي بفك الشعر  وسوف تحصلين على الكيرلي

العقد "العقال"

 يمكن أن تقومي بتقسم شعرك لأكثر من ضفيرة ثم لفها  مثب العقال بشكل عشوائي، مع صنع أكثر من عقال ، أيضًا تركها ليلة كاملة ثم فكها .

مسلسل  جت سليمة
مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة