البايرن "المتصدر" يتعادل مع هوفنهايم.. ودورتموند يفقد نقطتين أمام شتوتجارت

السبت، 15 أبريل 2023 05:50 م
البايرن "المتصدر" يتعادل مع هوفنهايم.. ودورتموند يفقد نقطتين أمام شتوتجارت بايرن ميونيخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق بايرن ميونخ مع ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" لموسم 2022-2023.

وسجل بنجامين بافارد هدف بايرن ميونخ في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول بتمريرة من زميله كينجسلي كومان. وأدرك أندري كراميتاش هدف التعادل في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتفظ بايرن ميونخ بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 59 نقطة، بينما يحتل هوفنهايم المركز الثالث عشر برصيد 2 نقطة.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ الألماني كتالي

حراسة المرمى: يان سومير. 

الدفاع: بينجامين بافارد- دايو أوباميكانو- مياتياس دي ليخت- جوشوا كيميتش. 

الوسط: جنابري- ليون جوريتسكا-  ليروي ساني.

الهجوم: مولر- جوكانسيلو- كومان. 

ويخوض بايرن ميونخ، مباراة اليوم متأثرا بالهزيمة الثقيلة أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقى بايرن ميونخ وهوفنهايم من قبل في 31 مباراة ، وتفوق البافاري في 21 مباراة، وخسر في أربع مواجهات فقط، وتَعادل في 6 مواجهات أخرى.

وغاب النجم السنغالي ساديو مانى عن المشاركة فى مباراة بايرن وهوفنهايم كعقوبة إيقاف بعد أن دخل في شجار مع ليروي ساني، زميله فى الفريق البافاري، عقب الخسارة 0-3 أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

وفي مباراة أخري تعادل فريق بوروسيا دورتموند على مضيفه شتوتجارت، بنتيجة 3-3  على ملعب مرسيدس بينز ارينا.

وبهذه النتيجة يحتل بوروسيا دورتموند وصافة ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، ، بينما يحتل شتوتجارت المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة