أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يعلن إيقاف ساديو مانى وتغريمه ماليا بسبب سوء السلوك

الخميس، 13 أبريل 2023 07:49 م
بايرن ميونخ يعلن إيقاف ساديو مانى وتغريمه ماليا بسبب سوء السلوك ساديو مانى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى اليوم الخميس، إيقاف النجم الدولي السنغالي ساديو ماني عن المشاركة في المباراة المقررة أمام هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا".
 
وقال بايرن في بيان عبر موقعه الرسمي: "ساديو ماني لن يكون ضمن قائمة فريق بايرن للمباراة المقررة أمام هوفنهايم يوم السبت، ويأتي هذا بسبب سوء السلوك عقب مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي".
 
وشدد نادي بايرن أن ساديو ماني سيعاقب بغرامة مالية، دون الكشف عن قيمتها، كما لم يكشف ما إذا كان اللاعب سيخضع للإيقاف في مباريات أخرى بعد مباراة هوفنهايم من عدمه .
 
وكانت تقارير قد ذكرت أن ماني دخل في شجار مع ليروي ساني، زميله في الفريق البافاري، عقب الخسارة 0-3 أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال أمس الأول الثلاثاء.
 
وأشارت صحيفة بيلد الألمانية، وكذلك محطة سبورت 1 إلى أن ماني قام بضرب ساني في وجهه، قبل أن يتدخل لاعبو الفريق للفصل بينهما.
 
كما أوضحت تقارير أيضاً أن الثنائي نشب بينهما خلاف داخل الملعب في المباراة بسبب تمريرة خاطئة.
 
وكان ساني متواجداً في القائمة الأساسية لبايرن في اللقاء، الذي أقيم بملعب الاتحاد، فيما جلس ماني على مقاعد البدلاء قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 69.
 
وأصبح بايرن على مشارف الخروج من دوري الأبطال، حيث يتعين عليه الفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف على نظيره الإنجليزي في لقاء الإياب، الذي يجرى الأسبوع المقبل بملعب أليانز أرينا، إذا أراد التأهل للدور قبل النهائي في المسابقة القارية التي توج بها 6 مرات.
 
وانضم ماني إلى بايرن في يوليو 2022، حيث كان النادي الألماني يأمل في أن يسد الفراغ الذي تركه رحيل مهاجمه البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل لصفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
ورغم ذلك، لم يكن ماني قادراً حتى الآن على أداء دور الهداف في الفريق، ومنذ تعرضه لإصابة طويلة الأمد أبعدته عن المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر في ديسمبر الماضي، كان يكافح للوصول إلى أفضل مستوياته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة