أكرم القصاص - علا الشافعي

مانى مهدد بالايقاف والغرامة بعد تعديه على نجم بايرن ميونخ

الخميس، 13 أبريل 2023 04:13 م
مانى مهدد بالايقاف والغرامة بعد تعديه على نجم بايرن ميونخ ساديو ماني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن النجم  السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ ،بات مجددا بعقوبات جديدة بعدما وضع نفسه في موقف شائك مع زميله ليروي ساني، عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
 
ونشرت  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا لمشاركة ماني وساني سويا في مران الفريق البافاري، اليوم الخميس، بعد المشاجرة التي دارت بينهما في غرفة خلع الملابس بملعب الاتحاد.
 
وأضافت الصحيفة  أن ساني حضر إلى مقر التدريبات، وهو يخفي آثار اللكمة التي تلقاها من زميله السنغالي، وتسببت في إصابته بالشفاه.
 
فيما أكدت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن ساديو ماني يجهز اعتذارا لزميله الألماني أمام باقي اللاعبين، عما بدر منه عقب الخسارة أمام السيتي.
 
وأضافت الشبكة الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ تدرس حاليا الموقف بشأن توقيع العقوبة المناسبة ضد ساديو ماني، حيث هناك مفاضلة بين الغرامة المالية أو الإيقاف أو إبعاده عن الفريق لفترة.
 
و اجتمع أوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي الألماني وحسن صالح حمديتش المدير الرياضي مع ساديو ماني وليروي ساني، بخلاف اجتماع آخر مع ممثلي النجم السنغالي، وذلك للفصل في موقفه بعد هذه الواقعة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة