أكرم القصاص - علا الشافعي

سانى ينهى الخلاف ويطالب إدارة بايرن ميونخ بتخفيف عقوبة ساديو مانى

الجمعة، 14 أبريل 2023 12:15 م
سانى ينهى الخلاف ويطالب إدارة بايرن ميونخ بتخفيف عقوبة ساديو مانى ساني وماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن ليروى سانى جناح فريق بايرن ميونخ قرر إنهاء الخلاف مع زميله بالفريق ساديو مانى، والتوسط لدى إدارة البايرن لعدم توقيع عقوبة أشد على اللاعب السنغالى.

وأعلن نادى بايرن ميونخ مساء أمس الخميس إيقاف ساديو مانى عن المشاركة فى المباراة المقررة أمام هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا"، بعد أن دخل في شجار مع ليروي ساني، زميله في الفريق البافاري، عقب الخسارة 0-3 أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ليروي ساني تدخل لدى إدارة البافاري وطلب تخفيف العقوبات على ساديو ماني وعدم طرده من النادي، وبعد أن طلب ساني عدم فرض عقوبة أشد على ماني. الآن يتوقع أوليفر كان وحسن صالح حمديتش مسئولو الفريق البافاري رد فعل إيجابي من ساديو ماني.

وكانت تقارير ألمانية قد توقعت رحيل ساديو ماني، والذي لم يقدم المنتظر منه حتى الآن، وخاصة بعد الإصابة قبل المونديال ولم يستطع إستعادة مستواه، وجاءت الأزمة الأخيرة لتؤيد فكرة رحيله.

وأصبح بايرن على مشارف الخروج من دوري الأبطال، حيث يتعين عليه الفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف على نظيره الإنجليزي في لقاء الإياب، الذي يجرى الأسبوع المقبل بملعب أليانز أرينا، إذا أراد التأهل للدور قبل النهائي في المسابقة القارية التي توج بها 6 مرات.

وانضم ماني إلى بايرن في يوليو 2022، حيث كان النادي الألماني يأمل في أن يسد الفراغ الذي تركه رحيل مهاجمه البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل لصفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة