الكلام فى التريند.. برشلونة مهدد بفقدان صفقة نديكا.. هل يعود ميسى إلى برشلونة فى الرقصة الأخيرة؟.. مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الكتيبة 101.. ومحمد الشناوى يحصد البطولة رقم 16 مع الأهلى

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 04:30 م
الكلام فى التريند.. برشلونة مهدد بفقدان صفقة نديكا.. هل يعود ميسى إلى برشلونة فى الرقصة الأخيرة؟.. مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الكتيبة 101.. ومحمد الشناوى يحصد البطولة رقم 16 مع الأهلى الكتيبة 101 وبرشلونة وميسي والأهلى الأكثر بحثا على تداولا على مواقع التواصل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، عن آخر أخبار نادى برشلونة بعد التعادل المخيب للآمال أمام جيرونا، وأيضا أن وكلاء جافى التقوا بممثلى تشيلسى خلال الأيام القليلة الماضية للتفاوض بشأن انتقال اللاعب براتب كبير ومكافأة توقيع.

 

وقالت صحيفة آس الإسبانية إن جافى رحب بالعرض وأعرب عن استيائه من برشلونة بسبب موقع النادى فى قضية تسجيل عقده، وأكدت التقاء ممثلين عن نادى تشلسى مع وكيل أعمال لاعب نادى برشلونة جافى فى مدريد، وأن اجتماعا آخر سيجمع بين الطرفين في وقت قريب، وقبل ثلاثة أسابيع اجتمع وكيل جافى مع المدير الرياضي لتشيلسي والاجتماع كان إيجابيا واتفق الطرفان على المزيد من الاجتماعات فى الفترة المقبلة لأن جافى مستاء للغاية من برشلونة.

 

وأكملت صحيفة As  أن ممثلى جافى اجتمعوا مع تشيلسى، وحال لم تُحل مشكلة تسجيله فإنه منفتح على المغادرة، خاصة إذا كان المدرب هو لويس إنريكي وهذا سيكون دافعا عند اللاعب لأنه غير راض عن طريقة إدارة برشلونة لملفه.

 

وبحسب الصحفية الإسبانية فقد وعد تشيلسي جافي بمكانة مهمة في الفريق وراتب كبير ومكافأة عالية فور التوقيع.

 

الكتيبة 101 

تعرض الحلقة الـ 20 والأخيرة من مسلسل الكتيبة 101 المكون من 20 حلقة، اليوم على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3.15 صباحاً والساعة 3.15 مساء، كما تعرض على قناة DMC دراما الساعة 10 مساء والاعادة الساعة 4.15 صباحاً والساعة 8 صباحاً بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.

 

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

 

ميسى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن وجود احتمالات كبيرة فى عودة ليونيل ميسى، إلى بيته برشلونة الإسبانى فى الرقصة الأخيرة للابن الضال قبل توديع الملاعب، ولأول مرة منذ رحيل ميسى عن برشلونة لا ينكر النادى الكتالونى حقيقة مفاوضاته مع ليو، حيث إنه منذ غادر ميسى برشلونة صيف عام 2021، وظهرت آلاف الحكايات.

ويرتبط ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهى فى صيف 2023، ولم يفتح النادى باب المفاوضات مع "البرغوث" حول تجديد عقده حتى الآن.

وقال نائب رئيس برشلونة "رافا يوستى" فى تصريحات مفاجئة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" تواصل النادى الكتالونى مع ميسى ووالده، ولم يتوقف حديثه عند ذلك.

وأضاف نائب رئيس برشلونة رافا يوستي في تصريحات لـ "موندو" قائلا: "مثل هذه القصص يجب أن تنتهي بشكل جيد".  

وبدورها أكدت الموندو ديبورتيفو أن ليو منفتح 

 

محمد الشناوي 

محمد الشناوي حارس الأهلى حصد البطولة رقم 16 مع النادى الأهلى بعد الفوز ببطولة كأس مصر أمس الاثنين، على حساب بيراميدز بالفوز بهدفين لهدف خلال اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولى.

 

بطولات محمد الشناوي مع الأهلي

محمد الشناوي حصد مع الأهلى 16 لقبا، بواقع 5 ألقاب للدورى المصرى، إلى جانب ثلاثة ألقاب لكأس مصر، و4 ألقاب للسوبر المصرى، ولقبين للسوبر الأفريقى، ولقبين لدورى أبطال أفريقيا، إلى جانب الميدالية البرونزية لمونديال العالم للأندية مرتين متتاليتين فى 2020 و2021.

 محمد الشناوي أفضل حارس فى أفريقيا

محمد الشناوي توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا داخل القارة فى النسخة الماضية، رغم خسارة الأهلى لقب دورى الأبطال فى المباراة النهائية أمام الوداد المغربي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة