أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب الإطلالات بحفل توزيع جوائز الأوسكار خلال السنوات الماضية.. صور

الخميس، 09 مارس 2023 03:00 م
أغرب الإطلالات بحفل توزيع جوائز الأوسكار خلال السنوات الماضية.. صور بيلي بورتر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الفن بفارغ الصبر حفل توزيع جوائز أوسكار لعام 2023 والمقرر إقامته يوم الأحد 12 مارس الجارى، وذلك للتعرف على النجوم الذين حصدوا الجوائز هذا العام ومشاهدة إطلالاتهم التي تترواح مابين الغرابة والأناقة، ومع اقتراب موعد الحفل، نستعرض في هذا التقرير، أغرب إطلالات النجوم بحفل جوائز الأوسكار على مدار السنوات الماضية، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أغرب إطلالات النجوم بحفل الأوسكار خلال السنوات الماضية
 

إسحاق هايز
 

تسلم المغنى إسحاق هايز أو كما هو معروف أيضاً باسم " خورخي هايز" جائزة الأوسكار في عام 1972  عن إحدى أغانيه وهو يرتدى بدلة لونها أزرق فاتح ومبطنة بالفرو مع قميص مكشكش مطابق.

إسحاق هايز
إسحاق هايز

 

ديان كيتون
 

ارتدت الممثلة ديان كيتون بدلة بيضاء ناصعة مع قميص مخطط وربطة عنق منقطة ووضعت زهرة قرنفل في طية صدر الجاكيت عند حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 1976 ، وتعتبر ليست هذه المرة الأولى التي ترتدى فيها كيتون ملابس رجالية حيث اشتهرت بذلك .

ديان كيتون
ديان كيتون

 

بيورك
 

2001: تصدرت المغنية بيورك عناوين الصحف عندما ظهرت في حفل الأوسكار عام 2001 بفستان وحول رقبتها بجعة، وكتبت ماريانا سيريني من CNN في عام 2019 : "هذه الغرابة بالتحديد هي التي جعلت المظهر مبدعًا للغاية".

بيورك
بيورك

 

بيلي بورتر
 

اشتهر المغنى والممثل بيلي بورتر بإطلالاته الغريبة طوال الوقت، وفى عام 2019، حضر حفل توزيع جوائز الأوسكار وهو يرتدى بلوزة توكسيدو وتنورة كبيرة من المخمل، مما أثار الجدل بين الحضور وأصبحت إطلالاته حديث الصحف لفترة من الوقت.

بيلي بورتر
بيلي بورتر

 

جانيل موناي
 

أطلت المغنية جانيل موناي، بحفل توزيع الأوسكار عام 2020، وهى ترتدي فستان بغطاء رأس لفت الأنظار إليها حيث كان مغطى بـ168000 بلورة من كريستال سواروفسكي وكان من تصميم رالف لورين .

جانيل موناي
جانيل موناي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة