خالد صلاح

"بوسة" المغنى بيلى بورتر للمذيع براد جوريسكى تثير الجدل على سجادة الأوسكار

الإثنين، 10 فبراير 2020 12:28 ص
"بوسة" المغنى بيلى بورتر للمذيع براد جوريسكى تثير الجدل على سجادة الأوسكار قبلة المغنى بيلي بورتر للمذيع براد جوريسكي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المغنى بيلي بورتر الجدل على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92، حيث قبل المذيع براد جوريسكى أثناء وجوده بالحفل، وهى اللقطة التى اهتمت بها كاميرات المصورون ورصدتها.

بورتر ارتدى فستانًا، الجزء الأعلى منه، من الذهب، بينما الجزء الأسفل مزيج درجات البرتقالى وبنى منقوش، حيث اعتاد بورتر، على إثارة الجدل فى الحفلات، كما فعل في "جولدن جلوب"، وفى أوسكار العام الماضى.

قبلة المغنى بيلي بورتر للمذيع براد جوريسكي
قبلة المغنى بيلي بورتر للمذيع براد جوريسكي

تنطلق النسخة الـ 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة علي مسرح دولبي وينافس فيلم "الجوكر – Joker"  للممثل العالمي خواكين فينيكس، على جائزة أفضل فيلم وفي حالة الفوز ستكون الجائزة الأولى من نوعها لصالح فيلم مستند على كتاب هزلي وقصص مصورة في التاريخ، وينافسه المخرج العالمي كوينتن تارانتينو بفيلمه  Once Upon a Time ... in Hollywood .

290572-بيلى-بورتر
بيلى بورتر

ويقترب المخرج العالمي سام منديز من تسجيل رقم قياسي جديد، في أطول فاصل بين حصد جائزين للأوسكار في التاريخ إذا فاز فيلمه 1917 بجائزة أفضل فيلم، سيكون صاحب أطول رقم فاصل بين جائزتين للأوسكار منذ فيلمه American Beauty الذي حصد الأوسكار عام 2000.

وشهدت الفترة الأخيرة داخل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، الكثير من الهجوم بسبب غياب الممثلين أصحاب البشرة السمراء عن حصد الجوائز، وسرعان ما دشن حملة بعنوان OscarsSoWhite، من أجل محاربة العنصرية التي تشهدها الأوسكار، وسيكون ترشيح الممثلة سينثيا إريفو، التي جسدت شخصية هارييت توبمان، في فيلم "Harriet"، والتي ستكون الممثلة الوحيدة صاحبة البشرة السمراء بين 20 مرشحًا لجائزة أفضل ممثلة وممثلة وداعمة في الأوسكار، والتي تقترب ايضاً من تحقيق التاريخ في حال فوزها بالجائزة، بعد ان شهدت الدورة الأخيرة غياب الترشيحات من قبل الممثلين أصحاب البشرة السمراء، وكانت أخر من حققتها الممثلة العالمية هالي بيري عام 2001 لتكون أول ممثلة من أصول أفريقية تحقق تلك الجائزة.

وسعيا من إدارة حفل توزيع جوائز الأوسكار لتوفير السلامة والأمان بشتى الطرق وضعت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية ومدينة لوس أنجلوس خطة لإغلاق الشوارع حول مسرح دولبي في هوليوود المقام به الحفل وحول هايلاند سنتر.

ولاستيعاب الصحافة ومناطق تواجد المعجبين والسجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، تم إغلاق Hollywood Boulevard بين Highland Avenue وOrange Driv، وسيظل مغلقًا حتى الساعة 6 صباحا في يوم الأربعاء 12 فبراير الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة