أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يزاحم ريال مدريد وليفربول لخطف بيلينجهام بأوامر جوارديولا

الخميس، 23 مارس 2023 11:06 ص
مانشستر سيتى يزاحم ريال مدريد وليفربول لخطف بيلينجهام بأوامر جوارديولا بيلينجهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى ينظر إلى جود بيلينجهام مهاجم بروسيا دورتموند لتعزيز صفوفه، خاصة أن عقد إيلكاى جوندوجان ينتهى هذا الصيف فضلا عن البرتغالى برناردو سيلفا قد يرحل في حال تلقيه عرضًا قبل نهاية عقده عام 2025.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية إن بيلينجهام قدم أداءً مذهلا منذ وصوله للبوندسليجا وعمره 17 عامًا، واستقر في التشكيلة الأساسية للفريق وجذب انتباه الفرق الأوروبية الكبيرة. 

كما شارك بيلينجهام فى 22 مباراة دولية، وكان أساسيا في تشكيلة إنجلترا في كأس العالم في قطر على الرغم من صغر سنه، وقد وصل إلى الدوري الألمانى في العام 2020 من برمنجهام سيتي مقابل 25 مليون يورو وعقده لا يوجد فيه شرط جزائي.

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول يأمل في ضم بيلينجهام، كما ظهر مانشستر سيتي في الصفقة إلى جانب ريال مدريد، الذي اتخذ بالفعل الخطوة الأولى لمحاولة التعاقد مع الموهبة الإنجليزية الشابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يبحث عن ظهير أيسر ولاعب خط وسط، على الرغم من قائمة لاعبي الوسط التي هي تحت تصرف جوارديولا. 

عقد جوندوجان مع السيتي ينتهي هذا الصيف، وقرر الدولي الألماني المغادرة عن استاد الاتحاد فإن جوارديولا يعتبر أن لاعب بروسيا دورتموند هو البديل المثالي،  ويستمر برناردو سيلفا حتى العام 2025، لكنه يفكر في الرحيل، وسيوافق النادي إذا تلقى عرضًا جيدًا له، لذلك يتصدر بيلينجهام قائمة الأهداف الأساسية للفريق الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة