6 أحجار كريمة تخفف من غضبك أثناء الصيام.. منها التورمالين الأسود

الأربعاء، 22 مارس 2023 11:00 م
6 أحجار كريمة تخفف من غضبك أثناء الصيام.. منها التورمالين الأسود الغضب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالغضب والضغط العصبي خلال نهار رمضان نتيجة ضغط العمل مع الصيام وقلة شرب الماء والقهوة، وليس بالضرورة أن يكون هذا الغضب سلبياً، بل هو عبارة عن تنفيس عما يشعر به، وعلى الرغم من أنه تعبير صحي إلا أنه مع تكراره قد يؤدي إلى آثار سلبية، مثل الشعور بالإجهاد الدائم وعدم القدرة على التخلص من الطاقة السلبية، ما يجعل الشخص لا يستطيع الاستمتاع بهذا الشهر الكريم، ومع كل هذه الأعراض هناك بعض  الأحجار الكريمة التي تعمل على شقر الحلق وشقر القلب لتسهيل التواصل المتوازن مع الثقة والرحمة بالنفس والآخريين، ولذا يستعرض "اليوم السابع" مجموعة من تلك الأحجار الكريمة التي يسهل عليك اقتناؤها، وذلك وفقا لما نشرة موقع "tinyrituals".

التحكم في الغضب
التحكم في الغضب

الجمشت

الجمشت هو حجر مميز بلونة الأرجواني المريح، ويتمتع بطاقته الهادئة والتي تستطيع أن تخمد أي طاقة سلبية، فقط يمكنك الإمساك به، وتوجيه نحو الرأس وتك خيالك يتخيل ما يفعله الحجر من امتصاص للطاقة السلبية.

روز كوارتز

تتميز بلونه الوردي الهادئ، وهو يمد مستخدمه بطاقة التعاطف والسامح، ويخلص من الغضب والإحباط والانفعال، ويستخدم عندما تجد نفسك في موقف جدال شديد مع نفسك، والتأثر بأي شيء حولك.

الهيماتيت

هو حجر فضي، له القدرة على تحويل الإحباط والغضب إلى طاقة إنتاجية كبيرة، ويساعدك على تنحي الطاقة السيئة، ويوجهك للطريق الإيجابي، ويفضل استخدامه عند الشعور بالضيق، والغضب وعدم القدرة على تمالك نفسك.

السيطرة على الغضب
السيطرة على الغضب

السترين

هو حجر كريم يشبه شعاع الشمس الملىء بالطاقة والحيوية، عند النظر إليه يعطى الشعور بالراحة والرضا، والتخلص من الثقل والغضب، فقط يمكنك ارتداؤه طوال شهر رمضان سوف يبعد عنك أي مشاعر سلبية، ويساعدك بالشعور بالراحة والهدوء والطمأنينة.

الزبرجد

هو حجر معروف بلون البحر الهادي الكافي، الذي يعكس ضوء السماء الواسعة، يعمل على الشعور بالسلام والصفاء والاستعداد دائما للتخلص من الغضب.

التورمالين الأسود

وعلى الرغم من لونه الداكن الأسود اللامع إلا أنه يعتبر من أحد أقوى الأحجار الوقائية، فهو يعمل على مقاومة الطاقة السلبية مع الحفاظ على سلامتك وصحتك.

الغضب
الغضب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة