أفضل الهدايا المناسبة لمواليد برج الحمل.. منها الأحجار الكريمة

الأربعاء، 22 مارس 2023 10:00 ص
 أفضل الهدايا المناسبة لمواليد برج الحمل.. منها الأحجار الكريمة هدايا برج الحمل.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تريد أن تجعل مولود برج الحمل سعيدًا، فامنحهم الهدايا التي تزيد فرحتهم خاصة مع بداية الاحتفال بهم من 22 مارس حتى 19 إبريل، لذا يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي أفضل الهدايا التي تناسب مواليد برج الحمل وفقاً لعلم الأبراج وطبيعة شخصيتهم العملية للغاية.

أحجار كريمة

قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن الأحجار الكريمة من أفضل الهدايا التي تقدم لأنثى برج الحمل، خاصة إذا كانت في خاتم أو سلسة، كما أن اختيارك لأحجار كريمة خضراء سيكون خيارا مثاليا يزيد من فرحتهم بالهدية وبك في آن واحد.

طاقة الاحجار الكريمة
 الاحجار الكريمة

أدوات منزلية

وتابعت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن الأدوات المنزلية هدية مثالية أيضاً لمواليد برج الحمل من الجنسين، لأنهم شخصيات يحبون الأعمال المنزلية سواء كانت طبخ أو ترتيب، فإن من أفضل الهدايا مثل أير فراير أو مكواة بخار أو مكنسة كهربائية ذات تكنولوجيا عالية تسهل عليهم هذه الأعمال وسيحبونها كثيراً.

مواليد برج الحمل
مواليد برج الحمل

أدوات رياضية

الأدوات الرياضية والتي يمكن أن تروق لشخصياتهم التنافسية والعمل الدؤوب من الهدايا المناسبة لمواليد برج الحمل خاصة للرجال منهم، فهم طوال الوقت في حالة نشاط وحركة سواء في العمل أو المنزل، كما أن انشغالهم طوال الوقت قد يحول بينهم وبين ممارسة الألعاب الياضية في "الجيم" لذا فأن لعبة أو أداة رياضية يستطيعون استخدامها في المنزل سيكون أمر جيد ومبهج كثيراً.

برج الحمل
برج الحمل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة