أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أحجار كريمة خضراء تجلب الحظ لمواليد برج الحوت.. منها اليشم

الثلاثاء، 14 مارس 2023 03:00 م
5 أحجار كريمة خضراء تجلب الحظ لمواليد برج الحوت.. منها اليشم احجار كريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن اللون الأخضر، هو اللون المميز والمفضل لأصحاب برج الحوت، وذلك لأنه يجعلهم يشعرون بالراحة والوسع، والاستمتاع، وفي نفس الوقت عندما يحبون يرتدون أي شيء سواء ملابس أو إكسسوارات، يكون هذا الخيار الأول لهم، ومن الطبيعي أن الجميع يسعون للحظ الجيد في العمل والمال والمنزل، والحياة العاطفية، لذا يستعرض بعض الأحجار الكريمة التي تتميز بلونها الأخضر التي تزيد من حظ أصحاب برج الحوت وذلك وفقا لموقع "trulyexperiences".

احجار كريمة
احجار كريمة

 

الزمرد

يعتبر الزمرد من أكثر الأحجار الكريمة شهرة واستخداما منذ قرون عديدة، ومن أشهر الملكات التي كانت ترتديه باستمرار هي الملكة المصرية كليوباترا، فكلما كان لونه أكثر عمق أزادت قيمته، وهو من أكثر الأحجار التي تميزا لأصحاب برج الحوت وخاصة في الحب، فهو يحمي من الخيانة وذلك حسب المعتقدات القديمة، فهو يرمز للحب الأبدي، ومن المعروف أن الزمرد يشفي عاطفة الحب.

زمرد
زمرد

 

الزبرجد

 الزبرجد مثله مثل الزمرد كلما أصبح لونه أعمق، كلما زادت قيمته، وهو من الأحجار التي تميز أصحاب برج الحوت بالحظ الوفير في الصحة الجيدة والنوم المريح والهدوء، أطلق المصريون القدماء على الزبرجد اسم "جوهرة الشمس"، وأطلقوا عليه أيضا لقب "زمرد المساء" لأن بريقه يظل كما هو في أي ضوء.

زبرجد
زبرجد

الياقوت الأخضر

على الرغم من أنه معروف بلونه الأحمر والأزرق، إلا أن الأخضر منه أكثر تميزا بعمقه، وندرته، غالبا ما يستخدم أصحاب برج الحوت لجلب الحظ السعيد، وخاصة الوفرة في المال، في العصور الوسطى، كان يعتقد أن الياقوت قادر على حماية أحبائهم من الأذى ويمثل إحساس بالولاء والثقة.

ياقوت أخضر
ياقوت أخضر

 

اليشم
 

اليشم من الأحجار القوية الصلبة التي يصعب حصرها، غالبا ما يستخدم المصريون القدماء اليشم لنحت المنحوتات والتماثيل والنافورات الجميلة، هو حجر مميز ويجلب الحظ والسلام والوئام لأصحاب برج الحوت.

يشم
يشم

الماس الأخضر

يعتبر الماس الأخضر هو أفضل صديق للفتاة من برج الحوت، فهو يعطيها الوفرة والازدهار والتقدم والنجاح، وهو خيار رائع لمن يبحثون عن أحجار كريمة ذات قيمة مرتبطة بالطبيعة، وقد اعتقد الإغريق والرومان القدماء أن الماس يمكن أن يكون شظايا من النجوم المتساقطة.

الماس الأخضر
الماس الأخضر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة