أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أبراج تحتفظ بأصدقاء الطفولة للأبد.. أبرزها الدلو والحمل

السبت، 18 مارس 2023 03:27 م
3 أبراج تحتفظ بأصدقاء الطفولة للأبد.. أبرزها الدلو والحمل أصدقاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر مرحلة الطفولة من أهم المراحل العمرية التي يكتسب فيها الطفل العديد من الأصدقاء دون أن تجمعهم أي منفعة ولكن مع مرور الأيام يتغربلون لأسباب مختلفة سواء لانتقال أحدهم للعيش في مكان آخر، أو لمدرسة أخرى أو لحدوث خلافات أثبتت مدى قوة ومتانة العلاقة، ويعتقد أن بعض الأبراج الفلكية تكون أفضل علاقة صداقة في فترة الطفولة، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تكون أفضل علاقة صداقة بمرحلة الطفولة

برج الدلو

يتسم طفل برج الدلو، ببعض الصفات المميزة والتي منها الهدوء وممارسة السلوك الجيد مع من حوله، كما يميل إلى تكوين علاقات علاقات صداقة طويلة الآجل، خاصة عندما يبلغ من العمر سن العاشرة والحادية عشرة. ومع ذلك، عندما يكبر، تزداد لديه روح المنافسة مع الآخرين، مما يؤثر سلبًا على الصداقة لأنهم يرغبون في التنافس، لذلك لا يدوم لهم أصدقاء كثيرون عند مرحلة الشباب.

اطفال
اطفال

برج الحمل

يتسم طفل برج الحمل بالكرم الشديد وطيبة القلب، كما يحتفظون بالكثير من أصدقاء الطفولة خلال مرحلة الشباب، لكنهم مع ذلك لن يقدموا لهم سوى الأنانية في حالة إذا لم يحصلوا منهم على مقابل، وبسبب هذه الصفة، يحرصون على منافسة من حولهم حتى ولو كانوا أصدقائهم، لذلك لن يتبقى لهم الكثير من أصدقائهم في مرحلة الشباب.

أطفال
أطفال

برج الجوزاء

يتسم طفل برج الجوزاء ، ببعض الصفات والتي منها اللطف والسعى للتطور ولكن نكران الذات ليست من سماتهم الأساسية، لأنهم دائماً ما يحاولون الاستفادة من حولهم، كما يفضل الجوزاء التعرف على الناس التي تحتل مناصب كبيرة في مؤسسات مختلفة، وغالباً ما ينافس أصدقائه، رغم ذلك فهو لا يخسر أصدقاء طفولته عندما يبلغ مرحلة الشباب ويندمج أكثر في المجتمع.

علاقة صداقة
علاقة صداقة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة