الميزان ينفعل والسرطان لسانه جارح.. 5 أبراج فلكية تبالغ في ردود فعلها

الخميس، 02 مارس 2023 09:00 ص
الميزان ينفعل والسرطان لسانه جارح.. 5 أبراج فلكية تبالغ في ردود فعلها شخصية منفعلة.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فعل رد فعل، هذا قانون الطبيعة، ولكن هناك الكثير من المواقف، يصعب علينا معالجتها، مما يجعلنا نشعر بالتوتر ونبدأ في الذعر، فهناك من يترك الأمر، أو يؤجله حتى يتمكن من إيجاد رد فعل مناسب، وهناك من يبالغ في رد فعلهم ويصبحون مندفعين ولا يمكنهم البقاء هادئين وأحيانا يفقدون تركيزهم، قد يكون هؤلاء الأشخاص مولودين تحت علامة أبراج فلكية معينة، يستعرضهم" اليوم السابع" وفقا لما نشرة موقع "pinkvilla".

برج الأسد

يوجد برج الأسد على رأس قائمة المبالغة في أي شيء، وخاصة عندما يرتبط الأمر  في رد الفعل تجاه موقف يزعجهم، فقد يصابون بالتوتر الشديد ويبدؤون في الذعر، والاندفاع وقد يصابون بنوبات من الغضب، والذي يعتبر من السمات السلوكية البارزة في هؤلاء الأشخاص.

الانفعال
الانفعال

برج السرطان

أصحاب برج السرطان من الشخصيات العفوية، وخاصة في المواقف غير المتوقعة فإذا واجهه شخص بموقف غير متوقع يكون رد فعله سريعا، ويمكن أن يتحدث دون تفكير، وذلك بالإضافة إلى الكثير من التوتر الذي يجعله مندفعا، والذي قد يتسبب في خسارتهم للكثير من الجولات، على الرغم من أنهم على حق، فرد الفعل المبالغ لا يمكن أن يساعدهم في إدارة الموقف.

برج الميزان

قد يصل رد الفعل المبالغ لأصحاب برج الميزان إلى إيذاء أنفسهم، قد يثقبون جدارا أو يكسرون الصحون لتخفيف إجهادهم وتوترهم، أو يصرخون بصوت عال حتى البكاء والانهيار، فإنهم بحاجة إلى الهدوء عندما يبالغون في رد فعلهم.

المبالغة في رد الفعل
المبالغة في رد الفعل

برج العذراء

عندما يشعر أصحاب هذا البرج بعدم نظام أعمالهم، أو فشل خطه لهم، حتى لو كانت بسيطة، يتوترون ويفرطون في رد فعلهم، فهم يسعون دائما إلى أن يكون كل شيء مثالي، وخاليا من العيوب، لذلك يبالغون في رد فعلهم أثناء القيام بأي عمل.

برج القوس

في المواقف العصيبة، يبالغ أصحاب برج القوس في رد فعلهم تجاه الأشياء البسيطة ويصبحون شديدو الإنفعال مع الآخرين أيضاً، لذلك عندما يبدأ في المبالغة في رد فعله، فمن الأفضل تركهم وشأنهم حتى يهدئوا.

الشخصية العصبية
الشخصية العصبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة