أكرم القصاص - علا الشافعي

الحمل متجدد والعذراء جاهز بالخطة.. 5 أبراج فلكية مسلية فى السفر

الأربعاء، 08 مارس 2023 01:00 م
الحمل متجدد والعذراء جاهز بالخطة.. 5 أبراج فلكية مسلية فى السفر السفر.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الصديق قبل الطريق" تلك العبارة تقال دائما عند القيام بأي شيء يحتاج إلى رفيق، وخاصة في السفر والرحلات، فلا معنى من الذهاب إلى رحلة ومعك رفيق لا يحب التحرك والتجديد والاستمتاع بالمكان الجديد، وحب المغامرة، في اختيار الصديق الصحيح يجعلك تستفيد بكل مزايا الرحلة، وهذا ما يجعلها مسلية و أنك يمكنك اختياره في كل رحلة تقوم بها لتستمتع بجمالها ومغامرتها، لذا يستعرض" اليوم السابع" أبراج يمكن الاختيار بينهم أو جميعهم عند اتخاذ قرار السفر، وذلك وفقا لموقع "stantimes".

 رفيق برج الحمل

عندما يكون في رحلتك فرد واحد مولود  برج الحمل، فلن تجد الفرصة للشعور بالملل، فهم عفويين، وسوف تجده جاهزا بالعديد من الخطط البديلة عند فشل شيء، وذلك حتى لو ذهبت معهم نفس الرحلة أكثر من مرة ستلاحظ وكأنها رحلة جديدة ومختلفة من حيث الزيارات والخروج وطرق النقل وحتى تناول الطعام، فكل يوم سيكون مليئا بالأنشطة والمغامرات.

الذهاب لرحلة
الذهاب لرحلة

رفيق برج الثور

إذا قررت الذهاب للتخييم، عليك التفكير أولا في حجز مقعد لصديقك مولود برج الثور، فسوف يشجعك على الذهاب للتسوق والتجول بين الجبال، وممارسة اليوجا والتأمل كما أنه سوف يجعلك تجرب كل الطرق البدائية الممتعة في تناول الطعام.

الرحلات
الرحلات

رفيق برج الجوزاء

هم من أكثر الرفقاء الذين يضعون الكثير من الخطط الصغيرة والبدائل حتى لا يشعروا ومن معهم بالملل من القيام بنشاط طويل، قد يقضى على وقت الرحلة، فهم يسعون للاستمتاع بكل دقيقة في الرحلة، ونادر ما ينامون أوقات طويلة، فلن يواجهون أي مشكلة في إلغاء الخطط الحالية والقيام بشيء أكثر إثارة.

السفر مع صديق
السفر مع صديق

رفقاء برج الأسد

عندما تختار رفيقا من أصحاب برج الأسد، فإنك بذلك سوف تستمتع بالكثير من الألعاب المختلفة، والمغامرات التي لم تكن تتوقع أن يقوم بها شخص عاقل، القفز من الطائرة أو براشوت، وتناول الأكلات الغريبة، واختيار أماكن مختلفة للسهر والحفلات، فسوف يجعل كل حواسك نشيطة ومستعدة لأي مغامرة جديدة.

السفر
السفر

رفيق برج العذراء

سوف يقوم هذا الرفيق من مواليد برج العذراء بعمل جرد شامل لكل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها خلال الرحلة، وعمل قائمة بجميع النفقات والإقامات ومسارات الرحلة التي ستحتاجها، فهم مخططون جيدون، كما أنك لن تشعر بإهدار الوقت والجهد أو المال في الرحلة، لأنها ستكون مرتبة ومخططة قبل التحرك من منزلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة