تعرفى على تكلفة آخر إطلالة لميجان ماركل.. حقيبة شانيل ونظارة فالنتينو

الثلاثاء، 14 مارس 2023 11:00 ص
تعرفى على تكلفة آخر إطلالة لميجان ماركل.. حقيبة شانيل ونظارة فالنتينو ميجان ماركل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت ميجان ماركل، بأسلوب أزياء ملكى فى آخر ظهور لها، حيث ارتدت دوقة ساسكس، 41 عامًا، بالطو أنيق أسود اللون مع بنطلون وسترة من نفس اللون حيث تم تصويرها وهى تغادر حدث حول يوم المرأة العالمى فى ويست هوليود، وحملت حقيبة شانيل الفاخرة التي يبلغ ثمنها 6400 دولار، وهذه النزهة العامة أعقبت الأخبار التي تفيد بأن ولديها ليليبت وآرشى، سيستخدمان الآن ألقابهما الملكية.

اطلالة ميجان ماركل
اطلالة ميجان ماركل

تفاصيل إطلالة ميجان ماركل

ماركل، البالغة من العمر 41 عامًا، كانت تبتسم عندما خرجت فى يوم مشمس، مضيفة إكسسوارات فاخرة باللونين الأسود والأبيض إلى مظهرها الأحادى اللون، وتحمل حقيبة يد بيضاء من طراز شانيل 19 مع خياطة سوداء، وأضافت الدوقة إلى إطلالتها نظارة شمسية كبيرة الحجم من فالنتينو سعرها (364 دولارًا)، ومعطف أسود من ماكس مارا سعره (5990 دولارًا).

ميجان ماركل في اخر ظهور
ميجان ماركل في اخر ظهور

هارى وميجان يتطلعان لاسترداد نفقات تجديد Frogmore Cottage

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، يتطلعان إلى استرداد 2.8 مليون دولار أنفقاها على تجديد Frogmore Cottage الآن بعد أن لم يعد ملكهما، وفقًا لخبير ملكي، حيث تسلم دوق ودوقة ساسكس نوعًا ما إشعار إخلاء من الملك تشارلز، الذى طلب من الزوجين إخلاء العقار، وفقًا لموقع نيويورك بوست.

يقال إن هاري وميجان "ذهلوا" من الأمر المتخفي كطلب، وسيبحثان الآن عن استرداد ضخم لحساباتهما، وقالت المحرر الملكى فى صحيفة صنداي تايمز، رويا نيكاه، في مقابلة مع برنامج The Royal Beat على قناة True Royalty TV: "أنا متأكدة من أن هذا سيكون شيئًا ما كان سيؤخذ في الحسبان".

ميجان بحقيبة شانيل

ميجان بحقيبة شانيل

وأضافت: "لا أعتقد أن قصر باكنجهام سيقدم لهم إشعارًا ويطردهم ولا يدرك حقيقة أن هناك فترة معينة متبقية للتشغيل بموجب عقد الإيجار، جدد هارى وميجان عقد الإيجار العام الماضى، وأنا متأكد من أنهما سيتطلعان لاستعادة تلك الأموال".

وتابعت: "لا أعتقد أن هذه ستكون مشكلة - إنها تتعلق أكثر بالبصريات"، مضيفة أن ذلك "يعني أن الملك لا يهتم بالبصريات الخاصة بهذا القرار"، فيما بدأ الملك تشارلز عملية الإخلاء من العقار الفاخر المكون من خمس غرف نوم في يناير - بعد يوم واحد فقط من وصول مذكرات هاري "سبير" إلى الرفوف.

ميجان تتألق في اخر ظهور لها
ميجان تتألق في اخر ظهور لها

أهدت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، التي توفيت في سبتمبر عن 96 عامًا، المنزل كهدية زفاف للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، اللذان يعيشان الآن فى منزلهما بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب ما ورد دفعوا خمسة أشهر من الإيجار للمنزل بعد استقالتهم من العائلة المالكة في مارس 2020، قبل خصم ما مجموعة 3.3 مليون دولار لتغطية التكاليف وترخيص المنزل على أنه ملكهم حتى 31 مارس 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة