أكرم القصاص - علا الشافعي

صديقة لـ ميجان ماركل بعد طرح الفيلم الوثائقى: الأمير هارى سيندم على الزواج منها

السبت، 24 ديسمبر 2022 03:00 م
صديقة لـ ميجان ماركل بعد طرح الفيلم الوثائقى: الأمير هارى سيندم على الزواج منها ميجان وهارى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ليزي كوندى الصديقة السابقة لدوقة ساسكس ميجان ماركل، إن الأمير هاري سيدرك خطأ الزواج من الممثلة الأمريكية السابقة وقد يتم الانفصال بين الثنائى، وجاءت تعليقات ليزى كوندى خلال برنامج تلفزيوني على محطة "Talk Tv" بشأن الفيلم الوثائقي الأخير للأمير هارى، والذي عرضته شبكة نتفليكس، وتضمن اتهامات كثيرة للملك تشارلز الثالث، وأفراد آخرين في العائلة الملكية.

تصريحات صادمة لصديقة ميجان ماركل

وردا على سؤال من مقدم البرنامج ما إذا كان هاري وميجان سوف ينفصلا يوما ما أجابت كوندي: "أعتقد أنه سيدرك فجأة بأنه ارتكب خطأ فادحا بالزواج منها، لأنه خسر كل شيء في أسرته ولا اعتقد أنه بامكانه استعادته الآن ما لم يتم الانفصال".

وردت كوندي على سؤال من سيطلب الطلاق أولاً: "أتمنى أن يكونا سعداء باستمرار لأن هاري تخلى عن كل شيء.. وأتمنى أن يدوم زواجهما إلى الأبد.. لا أعرف مَن سيطلب ذلك أولاً، لكن في حال الانفصال أعتقد أن هاري سيتم الترحيب به في العائلة الملكية مرة أخرى".

ارتباك فى العائلة المالكة البريطانية 

وعلي جانب اخر كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن العائلة المالكة البريطانية تشعر بـ"حيرة" بسبب مطالب الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بتقديم اعتذار من قصر باكنجهام لهما، وذلك فى أعقاب فيلمهم الوثائقى المثير للجدل على نتفليكس، والذى أدى إلى زيادة توتر العلاقات داخل العائلة المالكة، حيث يقال إن دوق ودوقة ساسكس يطالبان القصر بالاعتذار قبل أن يفكروا فى حضور تتويج الملك تشارلز العام المقبل.

صديقة ميجان ماركل
صديقة ميجان ماركل

لكن المطلعين قالوا إن أفراد العائلة المالكة "مرتبكون" بشأن التقارير التى تفيد بأن دوق ودوقة ساسكس يرغبان فى الاجتماع لمعالجة مظالمهما، و"يرفضان الرد" حتى يعترفوا أيضًا بأنهم ارتكبوا أخطاءهم أثناء الخلاف، ووفقًا لأحد الخبراء الملكيين، ليس هناك أى فرصة لأن تقوم العائلة المالكة بالخطوة الأولى فى أى جهود نحو المصالحة.

وفى الوقت نفسه، قالت كاتى نيكولز، المحررة الملكية، إنه لا توجد فرصة لأن تقوم العائلة المالكة بالخطوة الأولى للاعتذار لعائلة ساسكس، وقالت كاتى نيكولز: "ما يجب أن يحدث هو الاعتراف بوجود أخطاء من كلا الجانبين وبمجرد أن يكون هناك هذا الاعتراف، قد يمهد ذلك الطريق للمصالحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة