أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاي تختاري محفظة الفلوس المناسبة لك.. الأوكورديون للأوراق

الأحد، 12 مارس 2023 08:00 م
إزاي تختاري محفظة الفلوس المناسبة لك.. الأوكورديون للأوراق محفظة يد.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار المحفظة واحدة من أكثر الصعوبات التي تواجه الكثير من الفتيات، نادرًا ما تجد محفظة مناسب لاحتياجاتها ومميزة في شكلها، ومناسبة لحجمها، نادرا ما توجد أي محافظ تحتوي على جميع الصفات التي تجعلها مثالية، فإذا لم تجد واحدة بعد، ويستعرض "اليوم السابع" بعض الأشياء التي يجب أن تفكر فيها قبل اختيار هذه المحفظة المثالية لنفسك، وذلك وفقًا لما نشره موقع makeup and body.

محفظة اليد
محفظة اليد

 

أولاً: الاستخدام

يعتبر السؤال الأول الذي يجب أن تسأله لنفسك هو كيف تستخدم المحفظة، حيث يعتمد اختيار محفظة للمرأة بشكل أساسي على نمط حياتك، فهناك محفظة فائقة النحافة تتناسب مع حقيبتك، وهناك محفظة سفر بها مساحة لوثائق السفر الأساسية، وهناك محفظة أكبر للاستخدام اليومي، فهناك العديد من أنواع المحافظ منها:

محفظة الأكورديون

محفظة الأكورديون هو نوع يمكن طيه بسهولة، كما إنها اختيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في حمل العديد من البطاقات ولكنهم لا يريدون جعل محافظتهم ضخمة، وسميت بهذا الأسم لأن لها العديد من الجيوب والسوست التي تساعد على جمع أهم الأوراق والمبلغ الذي ترغبين فيه.

محفظة اكورديون
محفظة اكورديون

محفظة القابض

أما المحفظة القابضة هي خيار مناسب وخفيف الوزن وعصري، وخاصة للسيدات اللاتي لا يرغبن في حمل محافظ كبيرة، ولكنها تختلف عن الأكورديون بأن هذه المحفظة بسوستة واحدة فقط.

محفظة القابض
محفظة القابض

محفظة العملات

محفظة العملات هي عبارة عن محفظة بها العديد من سحبات" السوست" بحيث يمكن حملها بأمان ولا يمكن للنقود أن تنزلق منها، وتكون صغيرة الحجم ويمكنك وضعها في حقيبتك كمحفظة أضافية.

محفظة العملات
محفظة العملات

محفظة الهوية

إنه خيار جيد للنساء اللواتي لا يرغبن في حمل محفظة ضخمة، الميزة الإضافية لهذه المحفظة هي أنها يمكن أن تتناسب وضعها في محفظة أكبر بسلاسة.

محفظة الهوية
محفظة الهوية

 

المعيار الثاني: مواد المحفظة

المعيار الثاني هو المادة التي صنعت بها، الجلد من أفضل مادة لمحافظ النساء لأنه لطيف الملمس، وشكلت مناسبا وقويا، وهناك طرق مختلفة لغلق المحفظة، بالمغناطيس مناسب للمحافظ الأوراق والكروت، والسوستة للعملات، والجيب مناسب أيضاً للأوراق والعملات الورقية كما عليكِ اختيار الخامة التي تفضلينها سواء جلد أو قماش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة