أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز فى آخر ظهور لها تحمل اللاب توب في حقيبة سعرها 25 ألف دولار

الإثنين، 13 فبراير 2023 04:00 م
جينيفر لوبيز فى آخر ظهور لها تحمل اللاب توب في حقيبة سعرها 25 ألف دولار جينيفر لوبيز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، على مظهرها الهادئ عند وصولها للتدريب على الرقص فى لوس أنجلوس، وبدت النجمة البالغة من العمر 53 عامًا، جاهزة للعمل عندما خرجت مرتدية سروالًا بيج وتوب من نفس اللون بإطلالة رياضية، أثناء خروجها من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات ذات اللون الأبيض، حيث كانت ترتدي أحذية رياضية عالية باللونين البني والبيج.
 
جنيفير لوبيز تحمل الاب توب في حقيبة فاخرة
جنيفير لوبيز تحمل الاب توب في حقيبة فاخرة

حقيبة جينيفر لوبيز
حقيبة جينيفر لوبيز

سعر حقيبة جينيفر لوبيز الـ Hermes

لفت "جيني" شعرها كعكة ضيقة، كما وضعت القليل من الماكياج، وحملت اللاب توب الخاص بها في حقيبة Hermes سعرها يصل الي 25 الف دولار.
 
من جهة أخرى، يشار إلى أن الثنائى بن أفليك وجينيفر لوبيز، ردا على كافة الشائعات التي طالت علاقتهما خلال الفترة الأخيرة بشأن انفصالهما، ووجود أزمات شديدة بينهما خاصة تلك اللقطات في حفل جرامى الأخير، سواء حينما ظهر أفليك عابس الوجه بصورة كبيرة أثناء رقص لوبيز حيث تصدر بعدها على الفور تريند على تويتر باسم "أنقذوا بن" في إشارة لمعاناته في العيش مع لوبيز.
 
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

أيضًا خلال الحفل أظهرت لقطات توبيخ من لوبيز له ما أظهر عليه علامات العبوس أكثر، حيث بدا وكأنه في ضيق مما فعلته على العيان وبجانبهما المذيع الذى كان يقدم الحفل ما جعل الجميع يفسر تلك اللقطات كلاً على طريقته الخاصة.

الرد من بن أفليك ولوبيز لم يأتي بالكلمات وإنما بالفعل بعدما شوهدا مؤخراً حسب تقرير الديلى ميل وهما يشتريا قصر جديد في لوس أنجلوس، وذلك بالتزامن مع استعدادهما لإحياء ذكري زواجهما العام الماضى في وقت قريب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة