أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل التمارين لمساعدة الرجال على بناء عضلات وأذرع قوية

الأربعاء، 01 مارس 2023 11:00 ص
أفضل التمارين لمساعدة الرجال على بناء عضلات وأذرع قوية تمارين
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل التمارين الرياضية لها مفعول السحر بالنسبة للجسم، عن طريق نحت الجسم وزياة كتلة العضلات الموجودة في الأذرع، والكثير من الرجال يقومون بعمل تمارين لبناء الصدور لجعلها قوية..

وتمارين الذراع تساعد على بناء العضلات مع مواصلة التمرين بشكل مستمر، ويوجد بعض التمارين التي تزيد من بناء الذراع لتصبح قوية، وفقاَ لموقع "menshealth".

تمارين
تمارين

تمارين العضلة:

وهذا التمرين لمن يريد أن يجعل ذراعه قوى وضخم، يمكن أن يكون عن طريق الضغط على لوحى الكتف وعضلات المؤخرة وعضلات البطن، مع المحافظة على كل شيء مسدود وجعل الأذرع متعمدة على الأرض، مع تثبيتها، وأثناء ثنى العضلات يمكن الضغط على العضلة ذات الرأسين مع إدارة الدمبل نحو السماء بالتوازى مع الأرض، كلما زاد الدوران زادت عضلات ذات الرأسين.

تمارين الأول
تمارين الأول

سبايدر مان:

يمكن للشخص البدء بهذا التمرين على مقعد بزاوية 45 درجة ويجب أن يكون الجسم قوى ومتين على البطن، والصدر مرتفع على المقعد، مع الضغط على عضلات المؤخرة للحفاظ على الضغط عن أسفل الظهر، مع الضغط على لوحى الكتف، وجعل الصدر مرتفع، مع الحفاظ على زاوية الذراع متعامد على الأرض طوال الوقت، مع تدوير الخنصر والضغط على العضلة ذات الرأسين في الجزء العلوى مع الدوران للأمام.

تمرين الثانى
تمرين الثانى

تمرين الدمبل:

هذا التمرين مفيد لتغير زواية الذراع العلوى، في تموجات العضلة ذات الرأسين، مما يمنح العضلة نوع مختلف وهى أكثر شيوع في صالات الألعاب الرياضية الكبيرة، ويمكن القيام بذلك التمرين عن طريق استخدام دمبل ومقعد قابل للتعديل،

قم بإعداده من خلف المقعد مع وضع ظهر الذراع على السطح المائل، مع لف الثقل لأعلى مع التأكد من لصق الذراع العلوى علىالمقعد والحفاظ على المعصم قى وضع محايد، مع الأحتفاظ بوضع الحركة في الأسفل والأعلى، بحيث تكون في موضع متوتر مستمر،

 
تمارين ثالثة
تمارين ثالثة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة