س و ج.. اعرفى كل حاجة عن نحت الجسم.. الطريقة والأسعار

السبت، 31 مارس 2018 07:00 م
س و ج.. اعرفى كل حاجة عن نحت الجسم.. الطريقة والأسعار نحت الجسم
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعدد طرق الحصول على قوام متناسق، خاصة ما ظهر من أساليب مختلفة ومتطورة فى الـ15 سنة الأخيرة، ولكن دائمًا ما تجد حالة من الجدل تدور حول "نحت الجسم"، وخوف الكثير من السيدات منه، ولكن بحسب ما تقول خبيرة التجميل بالليزر" منى الأعصر"، لـ"اليوم السابع"، إن نحت الجسم هى طريقة آمنة للحصول على قوام متناسق، بل وذو مناطق جمالية بارزة.

 

نحت الجسم
نحت الجسم

 

وتضيف خبيرة التجميل، أن نحت الجسم يتطلب شروط محددة فى الجسم، وهو ما يجعلك تقى نفسك من الآثار السلبية له، ولعل أهم تلك الشروط هو فشل جميع المساعى الأخرى لإنقاص الوزن، والتخلص من الدهون بطرق طبيعية، وممارسة التمارين الرياضية اللازمة لذلك، ففى تلك الحالة يكون نحت الجسم هو الحل الأمثل.

فإليكِ فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن نحت الجسم:
 

س: ما هو نحت الجسم؟

ج: توضح خبيرة التجميل أن نحت الجسم هى طريقة لإذابة الدهون باستخدام بعض التقنيات الحديثة مثل الليزر بمختلف درجات آشعته، أو عن طريق بعض التمارين المخصصة بالمساج والتدليك للتخلص من الدهون الزائدة بالجسم، أو التدخل الجراحى والذى يحدث نادرًا فى الحالات الصعبة للغاية.

 

س: ما الذى يميز نحت الجسم عن الطرق الأخرى للتخسيس؟

ج: ترى خبيرة التجميل أن ما يميز نحت الجسم هو أنه وسيلة آمنة للحصول على قوام متناسق، بل وإظهار جاذبية بعض المناطق فى الجسم لدى النساء خاصة، بالإضافة لأنه من الوسائل التى لا تتأثر بمرور الوقت، وكل ما يتطلبه هو الاستمرار على نظام رياضى وغذائى يضمن عدم تراكم الدهون فى المناطق المنحوتة مرة ثانية.

 

نحت الجسم1
نحت الجسم

 

س: كم تتكلف جلسات نحت الجسم؟

ج: توضح خبيرة التجميل أن جلسات نحت الجسم تبدأ تكلفتها من 400 جنيه، وتصل فى أحيان كثيرة لـ 5000 جنيه بحسب كمية الدهون المراد إذابتها، ووفقًا لأجهزة الليزر المستخدمة فى ذلك.

 

س: ما هى أبرز الأماكن فى الجسم التى تحتاج لنحت الجسم؟

ج: بالنسبة للأماكن التى تحتاج للنحت فتوضح خبيرة التجميل أن منطقة البطن والأرداف، وأسفل الظهر هى أشهر الاماكن بالجسم التى تمر على متخصصى التجميل، بالإضافة لأى أماكن اخرى تحتوى على نسب دهون عالية يراد إزالتها للحصول على قوام متناسق.

نحت الجسم2

نحت الجسم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة