حسب برجك.. اعرف أنت مين في شخصيات مسلسل بالطو

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 10:00 ص
حسب برجك.. اعرف أنت مين في شخصيات مسلسل بالطو مسلسل بالطو
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إذاعة مسلسل بالطو الذي عرض على منصة Watch it الرقمية، انجذب الجمهور إلى شخصيات المسلسل المبهجة والقريبة منهم بشكل أو بآخر، منهم من اضحكهم ومنهم من ذكرهم بمشكلة واجهوها، ومنهم من تعاطف معهم، وهذا يمكن أن يكون راجعًا لتقارب شخصيتهم، أو أنهم يذكرونهم بشخصية قريبة منهم أو تعاملوا معها عن قرب، وذلك لأن هذا المسلسل يحمل مواقف كثيرة مما يمر بها الكثير على مر حياته، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام شخصيات أبطال مسلسل "بالطو" وفقا لأبراجهم الفلكية وشخصياتهم التي تتأثر بهذا البرج.

برج الحمل

محمود الضبع والذي يقوم بدورة الفنان سامي مغاوري، وهي شخصية متهورة وعنيدة لا تستطيع تغيير رأيها، حتى يكون ملتزما بالعادات والتقاليد، والتي قد تتسبب في الخسارة.

محمود الضبع
محمود الضبع

برج الثور

الشيخ مرزوق والذي يقوم بدورة الفنان محمود البزاوي، ومشخصيه قوية، وتمتلك الذكاء الذي يجعلها تمتلك قلوب وعقول الآخرين، كما أنه يؤمن بالروحانيات، ولا يتردد في مساعدة الآخرين، سواء لمكاسب شخصية والتي تكمن في الشهرة، أو مكاسب مادية.

الشيخ مرزوق
الشيخ مرزوق

برج الجوزاء

الدكتور أشرف والذي يلعب دورة الفنان خالد الصاوي، فهو شخصية اجتماعية تستطيع كسب قلوب كل من حولها بطريقته التي يطغى عليه جانب المرح والكوميديا، كما أنه لديه القدرة في أن يجعل الآخرين يقومون بتنفيذ ما يرغب به بسهولة.

الدكتور اشرف
الدكتور اشرف

برج السرطان

ألفت الممرضة والتي تقوم بدورها الفنانة دنيا سامي، حيث إنها شخصية تحب الاهتمام بنفسها، ولديها الولاء الكامل لمديرها، مهما كلفها الأمر من خطورة، بالإضافة إلى أنها شخصية عفوية، وتسعى دائما لأن تكون مختلفة عن الجميع.

ميس ألفت
ميس ألفت

برج الأسد

وقالت خبيرة الأبراج أن الدكتورة الصيدلانية هاجر شخصيتها متقاربة بشكل كبير مع مواليد برج الأسد، والتي قامت بدورها الفنانة الشابة مريم الجندي، حيث إنها تقوم بعملها على أكمل وجه، بالإضافة إلى أنها تحب مساعدة زملائها وتقدم لهم النصائح دون أن تشعر بضغط في هذا العمل، بالإضافة إلى أنها شخصية لا تربط بين عاطفتها وعملها، ولا تتردد في قول كلمة الحق.

الدكتورة هاجر
الدكتورة هاجر

برج العذراء

وتابعت أن ميس حليمة والتي قامت بدورها الفنانة سولاف غانم، هي شخصية لا تتردد في القيام بعملها، وتحب أن يكون الجو حولها مريحا، بالإضافة إلى أنها شخصية صريحة ولا تتردد في وصف شخص بصفات حتى لو تجرحه.

ميس حليمة
ميس حليمة

برج الميزان

عبد البديع الطرشوخي والذي قام بدورة الفنان محمد محمود، فهو شخصية حنونة وعطوفة، تتميز بطيبة قلبها، ولا يحب أن يرى شخص مظلوم أو في ورطة إلا وقدم له يد المساعدة.

عبد البديع الطرشوخي
عبد البديع الطرشوخي

برج الدلو 

الدكتور عاطف والذي يقوم به الفنان الشاب عصام عمر، فهو شخصية قوية لا يتردد في البحث عن الحقيقة الكاملة لإثبات وجهة نظرة العملية الصحيحة بعيدا عن الدجل، كما أنه قائد قوي بعاطفته، ولا يمكن أن يأتي على حق أحد، ومجتهد في عملة رغم كل الظروف التي يمر بها.

 
مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

برج القوس

كمال والد عاطف والذي يلعب دورة الفنان محمد رضوان، فهو شخصية طموحة ويسعى دائما لأن يكون ابنه في أحسن حال، وذو قيمة منذ الصغر، فلا يتردد في بذل الجهد ودفع كل ما يملكه من أجل أن يرتقي بأسرته للأفضل.

كمال والد عاطف
كمال والد عاطف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة